×

هل أصبح أولاد صيدا مباحين للاختطاف نزيهة محمد المصري مفقودة مع ولديها

التصنيف: مواضيع حارة

2022-10-14  11:18 ص  1361

 

هلال حبلي: صيدا نت 
شابة في مقتبل العمر مع طفلين صغيرين فقدوا في مدينة صيدا، نزيهة محمد المصري مع ولديها محمد وسمير توفيق عكرة توجهوا في الصباح الباكر إلى صندوق الزكاة في المدينة ولكن لم يعودوا إلى المنزل.
والدها محمد أحمد المصري الذي يسكن في ساحة النداف بمنطقة الفيلات في صيدا حاول التواصل معها ولكن هاتفها أغلق منذ الساعة العاشرة والنصف صباحاً اغلق هاتفها، فسارع إلى إبلاغ الأجهزة الأمنية وتقديم بلاغ باختفاء فلذة كبده.
مصيبة جلل حلت على هذه العائلة المستورة من أبناء صيدا وهي التي تتقاضى شهرية من صندوق الزكاة في صيدا لمساعدتها على إعانة أسرتها جراء تدهور الوضع المالي للعائلة.
العائلة لم تكتف بتقديم إخبار للأجهزة الأمنية ولم تعدم وسيلة للبحث عن الأطفال والشابة المفقودين والتواصل مع وسائل الإعلام والغروبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
صيدا نت التي تلقت نداء الاستغاثة تطالب المجتمع الأهلي والجمعيات المساعدة من خلال المتطوعين في العثور على هذه الفتاة ونجليها وبذل الجهود للبحث عن هذه العائلة المفقودة.
هذا النداء نوجهه إلى النواب د. أسامة سعد ود. عبد الرحمن البزري والسيدة بهية الحريري والفاعليات والبلدية وتيار المستقبل والجماعة الإسلامية وثوار صيدا والمجتمع الأهلي وكل إنسان غيور على بنات صيدا وأحفاد وصيدا.
نقول لكم: كما قمتم خلال الانتخابات بالاتصال بالمنازل والتواصل مع كل العائلات لتأمين الأصوات الانتخابية، والمجتمع الأهلي كما بادر للعمل في ملف كورونا، أن يبادروا للبحث عن أولاد المدينة في الأحياء والبساتين والزواريب والأسطح والبيوت المهجورة وجميع الأماكن والاستمرار بهذا الأمر حتى العثور هذه العائلة، ونشر هذه الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا نريد التعاطف فقط بل القيام بالبحث عن المفقودين لمساعدة الأجهزة الأمنية في القيام بدورها.
بالأمس دفنا أبن صيدا شحادة خضر رجب الذي اختطف وقتل، وهذه هي ثاني حالة فقدان في مدينة صيدا، فضلاً عن المشاكل التي شهدتها المدينة وحالات السرقة والتعدي، فهل أصبح أولاد صيدا مباحين لهذه المشاكل؟

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا