×

الرابطة ال حبلي:تؤكد وقوفها مع أبنها الإعلامي حبلي، تطلب منه الاستمرار في متابعة كافة الملفات وعدم التوقف عن الكشف عنها

التصنيف: رابطة آل حبلي

2023-01-07  10:46 ص  377

 

بيان رابطة آل حبلي الاجتماعية

أصدرت رابطة آل حبلي بياناً أثنت فيه على دور ابنها الإعلامي الاستاذ هلال حبلي ومناقبيته طيلة الـ 40 عاماً التي عمل من خلالها على إبراز الحقيقة ونقل صورة الاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب اللبناني ومدينة صيدا، وتسليط الضوء على مشاكل وهموم المواطنين المعيشية والاقتصادية والاجتماعية واعتماد النقد البناء لكل عمل سياسي أو اجتماعي أو بيئي يضر بأبناء مدينة صيدا.
وأكدت الرابطة أن الإعلامي هلال سيبقى الصوت النابض في نصرة أبناء صيدا والجنوب، وهو الذي تحمل الأعباء في مواجهة أصحاب المولدات والكشف عن المخالفات البيئية، وتسليط الضوء على إنجازات صيدا العمرانية والتراثية وأعمال مجالس البلديات المتعاقبة على مدى 4 عهود.
ورفضت الرابطة الإساءة للإعلامي هلال من أي جهة أتت خاصة من الأشخاص الذين يصوب مسارهم من خلال اطلاع الرأي العام على التحديات في المشاريع والخطوات المتخذة من قبل النواب أو البلدية أو المجتمع الأهلي، هذا الجهد الإعلامي الذي يقع على عاتق السلطة الرابعة وجميع وسائل الإعلام، فعلى جميع الفاعليات تحري الدقة في مراقبة أعمال الإعلامي الاستاذ حبلي وجميع وسائل الإعلام التي تهدف لتبيان الحقائق وتوجيه المسارات نحو الأفضل .
والرابطة إذ تؤكد وقوفها مع أبنها الإعلامي حبلي، تطلب منه الاستمرار في متابعة كافة الملفات وعدم التوقف عن الكشف والبحث عن الحقيقة، التي للأسف يخاف منها العديد من المسؤولين في هذا البلد. والبيان حرر.
رئيس الرابطة المهندس أحمد صلاح حبلي

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا