×

رئيس جمعية المقاصد يدعو الفاعليات السياسية والبلدية والاجتماعية والأمنية التضامن لمصلحة صيدا وضبط مخالفات الدراجات النارية

التصنيف: مواضيع حارة

2024-03-24  10:43 ص  189

 

 

صيدانت

أكد رئيس "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية" في صيدا الأستاذ محمد فايز البزري على "ضرورة ضبط مخالفات الدراجات النارية في صيدا وتقيد السائقين بشروط السلامة العامة، ونشد على يد الجميع التشديد على منع الفلتان فيما يخص الدراجات النارية، التي كثرت أخطاؤها، وهي ظاهرة تدل على الفقر، حيث زادت حالياً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة".

كلام البزري جاء خلال استقباله الإعلاميين هلال حبلي وسامر زعيتر، حيث جرى البحث في الشأن العام وشتى المواضيع وخصوصاً الصيداوية، وعرض مشكلة الدراجات النارية والأضرار الناتجة عن المخالفين.

وقال البزري: "صيدا، هي منارة الساحل اللبناني، تضم أهم مدينة تاريخية، لا نظير لها على البحر المتوسط، ونحن في صيدا وفي "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية" نمثل جزءً كبيراً من القطاع المدني والأهلي، ما يزيد عن 30 ألف إنسان من موظفين وطلاب وأهالي، نهتم بكل شؤون المجتمع الصيداوي، ونرفض كل ما يضرهم".

وختم البزري بالقول: "فيما يتعلق بضبط الأمن وتسهيل المواطنين، نتمنى على كل المسؤولين والفاعليات السياسية والبلدية والاجتماعية والأمنية التضامن لمصلحة صيدا على كافة الأصعدة، والحفاظ على مدينة صيدا، مدينة للحياة".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا