×

النائب سعد يدعو لضبط مخالفات الدراجات ويؤكد على ثوابت 2022 انتخابياً ووضع شروط على الشركة التي ستتعهد جمع النفايات

التصنيف: مواضيع حارة

2024-03-29  06:40 م  549

 

صيدا نت

أكد الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد على "ضرورة ضبط مخالفات الدراجات النارية في صيدا لمنع الحوادث"، داعياً "القوى الأمنية للقيام بدورها في هذا المجال"، مشيراً إلى أنه "سيجري اتصالاً بقائد منطقة الجنوب الإقليمية لقوى الأمن الداخلي العميد ماجد الأيوبي لهذه الغاية".

كلام النائب سعد جاء خلال استقباله في مكتبه الإعلاميين هلال حبلي وسامر زعيتر بحضور عدد من قيادة التنظيم الشعبي الناصري، حيث جرى البحث في الشأن العام والصيداوي خصوصاً، وعرض مشكلة الدراجات النارية في صيدا.

وعن العلاقات مع السياسيين في مدينة صيدا، تساءل النائب سعد "لماذا تم اجهاض مبادرة صيدا تواجه من قبل السياسيين في صيدا".

وحول التحالفات الانتخابيات المقبلة سواء مع "التيار الوطني الحر" أو "القوات اللبنانية" في منطقة جزين، شدد النائب سعد على أنه "ملتزم بالثوابت التي أعلنا عنها في انتخابات 2022، وربما مزيد من الخصوم".

وحول الملف البيئي ونظافة المدينة، دعا النائب سعد "بلدية صيدا إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة ووضع شروط على الشركة التي ستتعهد جمع النفايات لمنع حصول أي مخالفات على غرار ما جرى سابقاً".

وأشار النائب سعد إلى أنه "كان من أوائل الذين مارسوا ضغوطاً على عمل معمل معالجة النفايات منذ إنشائه، وعلى البلدية صاحبة العقد مع المعمل حماية المدينة من الضرر البيئي والمالي".

وأمل النائب سعد من "اللجنة التي عينتها البلدية لمراقبة عمل معمل معالجة النفايات اصدار تقدير بقدرة المعمل الاستيعابية، وأن تعلن البلدية بناءً على ذلك أولويات المعمل في استقبال نفايات صيدا والجوار، وتعين مراقب لمنع دخول أي كميات خارج هذا النطاق".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا