×

مشوار منى انتهى قبل أن يبدأ

التصنيف: الشباب

2015-09-16  08:01 ص  463

 

«المستقبل»
كانت منى تستعد لشق طريقها في الحياة نحو مستقبل واعد كان ينتظرها. لكن مشوار منى انتهى قبل ان يبدأ، بموت سريع اختطفها من وسط عائلتها وأطفأ شعلة حياة كانت تتوهج بها المهندسة الشابة، بحسب كل من عرفها.

اربعون يوما مرت على الرحيل المبكر للمهندسة منى محمد حنقير بحادث سير مروع على اوتوستراد الشماع الذي يربط بين مجدليون وحارة صيدا، ودموع والدتها ليلى عبدو وشقيقتها ميرنا لم تجف بعد.

العائلة يحيط بها اصدقاء ورفاق منى، وقفوا دقيقة صمت في المكان الذي وقع فيه الحادث فأضاؤوا الشموع وقرأوا الفاتحة لروح منى. وعبروا عن حسرتهم وحزنهم الشديد كل على طريقته. «رحتي غدر السرعة«. عبارة كتبتها الأم الثكلى الى جانب عبارات خطها رفاق منى على لوحة رفعت في المكان، ووجه بعضهم دعوات لكل السائقين ولا سيما الشباب بالتمهل في القيادة وتجنب السرعة كي لا تتكرر مأساة عائلة حنقير. والقت شقيقة منى، ميرنا حنقير، كلمة مؤثرة متوجهة بالشكر الى كل من وقف الى جانب العائلة في مصابها الأليم .

ثم اضيئت الشموع على جانبي ووسط الأوتوستراد حيث توقف عدد من السيارات والمارة للتضامن مع عائلة منى ومع كل ضحايا حوادث السير في لبنان، وسط تدابير امنية اتخذتها عناصر من قوى الأمن الداخلي.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا