×

الحريري عرضت اوضاع عكار مع العبد الله والتقت الحبال والشريف ولجنة نشاطات مار نقولا وتابعت شؤونا تربوية

التصنيف: Old Archive

2016-11-08  06:50 م  404

 

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال وعرضت معه الأوضاع العامة .
كما التقت الحريري وفدا من اللجنة التحضيرية للأنشطة الاحتفالية بعيدي مارنقولا والميلاد المجيد في صيدا تقدمه رئيس الديوان الأسقفي في ابرشية صيدا للروم الكاثوليك الأب جهاد فرنسيس وضم " طارق ابو زينب ، منيرة الشريف ، دانا موسى ، نسرين حايك وجميلة ابو ظهر". حيث اطلع الوفد الحريري على الأنشطة التي ستقام بالمناسبتين خلال شهر كانون الأول المقبل ووجهوا اليها الدعوة لحضورها.
اوضاع عكار
والتقت الحريري في مجدليون رئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني الصيني وابن منطقة عكار علي محمود العبد الله الذي شكرها على زيارتها لعكار مؤخرا واهتمامها بمتابعة قضايا ومطالب حيوية للمنطقة وابنائها وطلابها ولا سيما مشروع استكمال معهد تكريت المهني ومشروع انشاء فرع للجامعة اللبنانية في عكار وانشاء مبنى جديدلمدرسة البرج الرسمية ، وهي مشاريع كانت الحريري اعدت ملفا متكاملا بها لمتابعتها مع وزير التربية والتعليم العالي الياس بوصعب .وخلال اللقاء اجرت الحريري اتصالا مع الوزير بوصعب للتشاور معه بهذا الخصوص.واكدت الحريري على ان هذه المشاريع وغيرها من المطالب الملحة والحيوية للمواطنين هي حق طبيعي لأبناء عكار على دولتهم ، كما من حق كل منطقة من لبنان ان تحظى باهتمام الدولة وانمائها المتوازن .
الشريف
واطلعت الحريري على اوضاع السوق التجاري لمدينة صيدا وشؤون القطاع من رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف الذي اثار معها ايضا بعض القضايا الحياتية .
لقاءات تربوية
وتابعت الحريري شؤونا تربوية واكاديمية خلال استقبالها تباعا "رئيس لجنة المعادلات والكولوكيوم في وزارة التربية والتعليم العالي عبد المولى شهاب الدين بحضور مدير معهد صيدا الفني ادهم قبرصلي ،مدير كلية الصحة في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس الدكتور محمد ناصر الدين ، وممثل عن الأساتذة من حملة الاجازات ".
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا