×

النادي الشعبي – صيدا أهدى السعودي درع المركز الأول في بطولة ميلاد الملك عبدالله في الأردن للملاكمة

التصنيف: Old Archive

2017-02-22  09:07 م  498

 

أهدى النادي الشعبي الرياضي في صيدا برئاسة البطل الدولي في الملاكمة مصطفى الزينو، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  درع المركز الأول  على الأندية العربية في بطولة ميلاد الملك عبدالله  للملاكمة في الأردن (مطلع الشهر الجاري) ، حيث قدم الزينو الدرع إلى المهندس السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وبحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضو المجلس البلدي الدكتور حازم بديع ، كما حضر جانبا من اللقاء المهندس مصطفى الدندشلي.
ورافق البطل الزينو عدد من  أبطال النادي : وسام هلال وحسن الزينو وعلي الألطي.
الزينو أشار إلى أن النادي أحرز المركز الأول في البطولة على مستوى الأندية العربية بعد فوز بطل النادي وسام هلال بالمركز الأول ونيله الميدالية الذهبية. وشكر الزينو للمهندس السعودي وللمجلس البلدي في صيدا ولرئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج الشماس  لدعم مسيرة الرياضة والرياضيين في المدينة ليتمكن أبطال صيدا من تحقيق أعلى المراتب .
من جهته أشاد  السعودي بالانجاز الذي حققه بطل النادي وبطل صيدا  وسام هلال بتحقيقه المركز الاول في هذه البطولة  ورفع اسم مدينة صيدا عاليا في المحافل العربية،  مؤكدا على مواصلة دعم بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار الوقوف دائما الى جانب جميع الأندية والرياضيين في هذه المدينة . وختم : إن ما يحققه هؤلاء الابطال في صيدا  محليا وعربيا ودوليا هو شيء مشرف لصيدا ومن حقهم علينا  دعمهم وتحفيزهم وتشجيعهم لأنهم يستحقون ذلك .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا