أسامة سعد اتصل بوزير الداخلية داعياً التجاوب مع مطالب العاملين في المؤسسات التي فرضت تدابير التعبئة العامة إقفالها
التصنيف: سياسة
2020-04-17 02:05 م 332
أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اتصالاً هاتفياً صباح اليوم مع وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي حول الأوضاع المادية والمعيشية المتردية للعاملين في المؤسسات الحرفية والصناعية والتجارية التي فرضت تدابير التعبئة العامة إقفالها في إطار اجراءات الوقاية الصحية من وباء كورونا.
وقد عرض سعد للوزير المعاناة الشديدة لأصحاب المؤسسات والعاملين فيها بسبب الإقفال. وأشار إلى تفاقم هذه المعاناة في ظل انفلات الأسعار من جهة، واحتجاز المصارف لمدخرات المواطنين من جهة أخرى، فضلاً عن عدم مبادرة الدولة إلى صرف تعويضات كافية للذين انقطعت مصادر رزقهم في الظروف الراهنة.
ودعا سعد الحكومة إلى الإلتفات لمعاناة الناس، والتجاوب مع المطالب التي تم طرحها في التحركات الاحتجاجية الأخيرة في صيدا وطرابلس وغيرها.
وزير الداخلية، من جهته، وعد بإعادة درس موضوع تنظيم إقفال المؤسسات الاقتصادية المختلفة، مع مراعاة شروط الوقاية الصحية من الوباء، وذلك بعد التشاور مع رئيس الحكومة.
صيدا في 17-4-2020
المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري
النائب الدكتور أسامة سعد
أخبار ذات صلة
الحكومة الإسرائيلية تعترف بالإبادة الجماعية للأرمن
2026-06-28 10:54 م 33
عامر معطي يلتقي السيدة بهية الحريري
2026-06-28 03:36 م 86
عقبال عن في لبنان بالأسماء.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
2026-06-28 03:27 م 99
سلام: الاتفاق الإطاري يهدف لانسحاب اسرائيلي كامل
2026-06-26 10:56 م 124
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

