أسامة سعد وشباب التنظيم يستكملون جولاتهم على محطات الوقود في صيدا لطرد الشبيحة وفارضي الخوات
التصنيف: سياسة
2021-09-06 02:29 م 292
استكمالاً للخطة التي أطلقها التنظيم الشعبي الناصري لتنظيم بيع المحروقات في محطات صيدا، ولإبعاد الشبيحة وفارضي الخوات، جال الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد على رأس وفد من التنظيم على عدد من المحطات في صيدا وذلك للمساعدة في تنظيم عملها، وتسهيل حركة المواطنين.
وكان التنظيم قد أطلق هذه الحملة منذ عدة أيام، بعد الشكاوى الكثيرة التي أطلقها المواطنون نتيجة تعرضهم للإذلال ، وانتظارهم لساعات طويلة بالطوابير عند محطات البنزين، إضافة إلى استغلال الشبيحة لمعاناتهم وفرض الخوات عليهم مقابل تسهيل مرورهم.
المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد
6 أيلول 2021
أخبار ذات صلة
المفتي عسيران في عاشوراء: حماية الوحدة الوطنية ودعم الدولة رسالة وفاء لنهج الإمام الحسين
2026-06-26 07:39 م 41
تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم
2026-06-26 04:41 ص 89
في بيان لـCNN.. الجيش الإسرائيلي يعلن تخفيض قواته في لبنان "مؤقتاً"
2026-06-26 04:31 ص 68
مصدر أميركي لـ"العربية": اجتماع لبنان وإسرائيل وصل لـ"طريق مسدود"
2026-06-25 11:37 م 106
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

