أحمد الحريري يبارك لـ"شباب المستقبل" انتصارهم في انتخابات برلمان الشباب
التصنيف: سياسة
2021-10-24 10:19 م 230
بارك الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري لـ"شباب المستقبل" انتصارهم في انتخابات برلمان الشباب التي جرت اليوم.
وقال عبر "تويتر": "ألف مبروك لـ"شباب المستقبل" انتصارهم في انتخابات برلمان الشباب كأكبر كتلة، على أمل أن يكونوا "صناع التغيير" الحقيقيين الذين يمثلون نبض الناس وتطلعاتهم".
وتوجه بالشكر "لمن انتخبهم، مجدداً الثقة بمشروع رفيق الحريري الذي صنع التغيير والأمل وما زال عنوانه في كل زمان ومكان".
وختم تغريدته بالقول: "بتكبروا القلب"، مع قلب أزرق.
فاز مرشحا قطاع الشباب في منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب فاروق حشيشو ( مرشح عن اللائحة الوطنية ) و وناجي عزام( مرشح عن دائرة صيدا ) في انتخابات برلمان الشباب .
وبالمناسبة هنأ منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو الفائزين وغرد عبر حسابه على تويتر بما يلي :
فوز كاسح لمرشحي قطاع الشباب في منسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل ،
فاروق حشيشو (مرشح عن اللائحة الوطنية)
ناجي عزام(مرشح عن دائرة صيدا)
مبارك لصيدا الغنية بالطاقات الشباب .
الشباب امل المستقبل واستثمار طاقاتهم اساس لنهوض كل المجتمعات .
أخبار ذات صلة
تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم
2026-06-26 04:41 ص 78
في بيان لـCNN.. الجيش الإسرائيلي يعلن تخفيض قواته في لبنان "مؤقتاً"
2026-06-26 04:31 ص 66
مصدر أميركي لـ"العربية": اجتماع لبنان وإسرائيل وصل لـ"طريق مسدود"
2026-06-25 11:37 م 104
إدارة المعمل تحت المجهر... وأبو مرعي كان أول من دق ناقوس الخطر
2026-06-24 05:14 م 192
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

