الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة آل البابا
التصنيف: سياسة
2021-11-07 04:05 م 249
استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة آل البابا برئاسة الأستاذ نبيل البابا، وبحضور رئيس مكتب صيدا الإداري الأستاذ هاني الحريري وعضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس والمهندس أسامة البطش.
جرى خلال اللقاء بحث الشؤون الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية في لبنان بشكل عام وفِي صيدا والجوار بشكل خاص، وأهمية الدور الذي تؤديه الروابط العائلية الصيداوية في عملية التكافل الإجتماعي للتخفيف من حدة الأزمة التي يعيشها أبناء المدينة، فضلاً عن دورها في المجالين الثقافي والتربوي.
وبارك الدكتور حمود لرابطة آل البابا إنتخاب الهيئة الإدارية الجديدة، وتمنى لرئيس وأعضاء الهيئة التوفيق في المهام الموكلة إليهم.
وأكد أن ما وصلنا إليه من إنهيارات على جميع الصُعد في لبنان يتطلب تضافر جهود الجميع روابط عائلية ومؤسسات أهلية مع المرجعيات السياسية والبلدية في صيدا لمعالجة الكثير من القضايا الحياتية والمعيشية والتنموية التي تضغط على الناس في ظل تجاهل وفشل السلطات الحاكمة في لجم الإنهيارات وإيجاد الحلول الناجعة لأزمات البلد.
أخبار ذات صلة
تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم
2026-06-26 04:41 ص 78
في بيان لـCNN.. الجيش الإسرائيلي يعلن تخفيض قواته في لبنان "مؤقتاً"
2026-06-26 04:31 ص 65
مصدر أميركي لـ"العربية": اجتماع لبنان وإسرائيل وصل لـ"طريق مسدود"
2026-06-25 11:37 م 104
إدارة المعمل تحت المجهر... وأبو مرعي كان أول من دق ناقوس الخطر
2026-06-24 05:14 م 192
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

