أسامة سعد خلال لقائه بوفد من مخاتير صيدا يحمل المسؤولية للسلطة عن انهيار الخدمات العامة وتردي أداء إدارات الدولة ومؤسساتها
التصنيف: سياسة
2022-03-19 08:16 م 859
التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من مخاتير المدينة.
وتناول المجتمعون الأوضاع المتردية للخدمات العامة و لإدارات الدولة ما ينعكس سلبيا على مصالح المواطنين في المنطقة.
ولفت وفد المخاتير الى ما يعانيه المواطنون سواء على صعيد تأمين المياه والكهرباء او على صعيد المعاملات في مؤسسات الدولة.
وأشار سعد إلى صعوبة المرحلة التي تشهد الانهيار في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والمالية، فضلا عن تردي أوضاع المؤسسات الرسمية. وكل ذلك ناتج عن سياسات المنظومة الحاكمة وممارساتها التي أدت إلى الانهيارات الكبرى في كل المجالات، بما فيها مؤسسات الدولة واداراتها وأجهزتها.
وأكد سعد على ضرورة العمل من أجل تعديل ميزان القوى بهدف الانتهاء من تسلط منظومة العجز والفساد، ومن أجل التغيير الشامل في كل المجالات بغية الوصول الى بناء الدولة المدنية العصرية العادلة.
في 19-3-2022
المكتب الاعلامي للنائب اسامة سعد
أخبار ذات صلة
تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم
2026-06-26 04:41 ص 24
في بيان لـCNN.. الجيش الإسرائيلي يعلن تخفيض قواته في لبنان "مؤقتاً"
2026-06-26 04:31 ص 28
مصدر أميركي لـ"العربية": اجتماع لبنان وإسرائيل وصل لـ"طريق مسدود"
2026-06-25 11:37 م 80
إدارة المعمل تحت المجهر... وأبو مرعي كان أول من دق ناقوس الخطر
2026-06-24 05:14 م 180
رئيس الحكومة نواف سلام: أنا لا أطلب من الحـزب سوى الوفاء بالتزاماته
2026-06-24 02:30 م 159
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

