نواب القوات يستعدون لهذا الأمر!
التصنيف: سياسة
2024-02-02 04:59 م 653
"ليبانون ديبايت"
رغم إقرار الموازنة بعد التصويت عليها في المجلس النيابي يتحضّر نواب تكتل الجمهورية القوية للتقدم بطعن في هذه الموازنة، وهو ما أكدته مصادر قواتية لـ"ليبانون ديبايت", وأن الطعن سيكون طعناً جزئياً على بعض النقاط في الموازنة كنا ضدها وهي ليست كما يجب.
نواب القوات يستعدون لهذا الأمر!
ليبانون ديبايت | 2024 - شباط - 02
"ليبانون ديبايت"
رغم إقرار الموازنة بعد التصويت عليها في المجلس النيابي يتحضّر نواب تكتل الجمهورية القوية للتقدم بطعن في هذه الموازنة، وهو ما أكدته مصادر قواتية لـ"ليبانون ديبايت", وأن الطعن سيكون طعناً جزئياً على بعض النقاط في الموازنة كنا ضدها وهي ليست كما يجب.
كما يؤكد أيضاً عضو كتلة الجمهورية القومية فادي كرم في حديث إلى "ليبانون ديبايت", أن "القوات ستطعن في مواد في الموازنة وطبعاً موضوع قطع الحساب, حيث أحيلت الموازنة إلى المجلس النيابي بدون قطع حساب وتمّ إقرارها بدون ذلك".
أما الطعن بالمواد فلم ينتهِ أي منها سيتم الطعن بها ولكن أبرزها البند المتعلّق بالبلديات والبنود التي تُسمى فرسان الموازنة، ولم يتم تحديدها جميعاً.
وينبّه أن هذا الطعن لا يبطل الموازنة، لكن يمكن للمجلس الدستوري أن يذهب للبحث في مواد أخرى خارج موضوع الطعن.
وإذ يعترف أن أمورا يعرفون جيداً أنهم لن يصلوا إلى مكان فيها إلا أنهم عليهم الطعن بها.
أخبار ذات صلة
إسرائيل تدرس السماح للجيش اللبناني بالسيطرة على مجمع أنفاق لحزب
2026-06-22 11:04 ص 104
ترامب يهدد بقصف إيران "إذا لم توقف وكلاءها في لبنان"
2026-06-21 05:35 م 93
صورة عقد أول اجتماع بحضور أميركي وإيراني في سويسرا.. وهذه محاوره
2026-06-21 02:54 م 93
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

