×

أبرقت مديرة مكتب RUDN في صيدا السيدة فاطمة البابا برقية تهنئة للسفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف بمناسبة فوز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالانتخابات الرئاسية ،

التصنيف: سياسة

2024-03-18  08:39 م  92

 

إلى فخامة الرئيس الروسي

 

نود أن نهنئكم بفوزكم الباهر في الانتخابات الرئاسية 2024 وتجديد ثقة الشعب الروسي بقيادتكم الحكيمة. تعكس هذه النتيجة الساحقة الثقة العميقة التي يحظى بها فخامتكم من قبل شعبكم.

 

تتقدم جمعية RUDN بأصدق التهاني والتبريكات لفخامتكم بهذا الإنجاز الكبير. نحن نثمن دوركم الرائد في تعزيز التبادل الثقافي والفكري بين روسيا ولبنان والدول الأخرى، ونؤكد على أهمية تعزيز هذه العلاقات لتعزيز التفاهم والتعاون بين شعوب العالم.

 

نأمل أن تستمر روسيا تحت قيادتكم في تعزيز الحوار والتفاهم الثقافي، وأن تظلوا روادًا في تعزيز التبادل الفكري بين الشعوب. نحن على يقين بأن فخامتكم ستواصلون بناء جسور التواصل والتفاهم بين الشعوب، وستسهمون في خلق مستقبل أفضل للجميع.

 

إلى جانب ذلك، نود أن نعبر عن استعدادنا للتعاون والتواصل مع فخامتكم وروسيا في مجالات التعليم والثقافة والتبادل الطلابي. نحن نؤمن بأهمية تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والثقافية في روسيا ولبنان لتحقيق فائدة متبادلة لطلابنا وشبابنا.

 

بأطيب التمنيات،

جمعية RUDN في لبنان مكتب صيدا

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا