×

جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات

التصنيف: بلديه صيدا

2026-06-25  02:43 م  73

 

 

قام رئيس بلدية صيدا بالإنابة الدكتور أحمد عكرة، يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي، بجولة تفقدية في معمل معالجة النفايات في سينيق عقب إعادة فتحه، للاطلاع على انتظام العمل واستقبال النفايات من صيدا وبلديات الاتحاد.

وشملت الجولة متابعة حركة الشاحنات والأقسام التشغيلية والتأكد من استئناف عمليات المعالجة بشكل طبيعي. وأكد عكرة أن البلدية ستواصل مراقبة تنفيذ القرار القضائي وضمان استمرار عمل المعمل، مشيراً إلى تكليف المعمل وشركة NTCC العمل لساعات إضافية بهدف رفع النفايات المتراكمة وتنظيف المدينة بالكامل في أسرع وقت.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا