×

بالصور نادي شباب البلد الرياضي يكرم الراحل "إبراهيم محمد خير المتبولي" بمباراة في كرة القدم

التصنيف: رياضة

2016-10-27  09:09 م  411

 

بدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم تكريماً للمناضل العروبي والبطل الرياضي الفقيد إبراهيم محمد خير المتبولي (أبو خليل)، وذلك على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة.

المباراة أقيمت بحضور : نجل الفقيد المخرج المسرحي وعضو اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري خليل المتبولي ووفد من عائلة الفقيد وأحفاده، وشقيقاه مدير كلية الإعلام سابقاً الدكتور مصطفى المتبولي وأحمد المتبولي، ورئيس لائحة صوت الناس المهندس بلال شعبان، وعضوي اللائحة: ماجد عبد الجواد وعدنان بلولي، ومطيع غبورة وحسين القاضي أعضاء اللجنة المركزية للتنظيم، والمختار عبد الرحمن الرفاعي، ورئيس نادي شباب البلد حسين البواب، وخالد بديع ووليد آغا من إداريي النادي الأهلي، ومدرب الناشئين في فريق الأهلي صيدا مصطفى جمال، وحشد كبير من الشباب والرياضيين.

كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية في إطار السلامة العامة.

بدأت المباراة بكلمة لرئيس نادي شباب البلد حسين البواب، قال فيها:" نرحب بكم أشد ترحيب باسم نادي شباب البلد الرياضي وفرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري. نرحب بعائلة المناضل الراحل الفقيد: إبراهيم محمد خير المتبولي (أبو خليل) الذي نقيم هذه المباراة تكريماً له. ونؤكد من هنا أن إحياء ذكرى المناضلين هو واجب علينا، وأبو خليل البطل الرياضي والمناضل العروبي كان له دور ريادي في الخط الوطني الذي مضى فيه ثابتاً على خطى الشهيد معروف سعد، ومن قدم الدماء فداءً للوطن، كما كان له دور بارز في القطاع الرياضي إلى جانب النضال الوطني. كل التحية للفقيد الراحل إبراهيم محمد خير المتبولي. ونؤكد أننا مستمرون على النهج الوطني الذي مضى فيه متمسكاً بنهج المقاومة خياراً وحيداً للدفاع عن الوطن وتحصينه في مواجهة كل التحديات التي نتعرض لها من مخاطر من قبل العدو الصهيوني، والجماعات التكفيرية. كما نوجه الشكر لعائلة الفقيد على حضورها هذه المباراة، كل التحية إلى عائلة الفقيد التي ندعوها إلى المضي على خطى الوالد الراحل في مسيرة الدفاع عن الوطن وحمايته عبر التمسك بهذا النهج الذي أثبت أنه النهج الأصح".

ثم قرأ الحاضرون الفاتحة لروح الفقيد.

وشهدت المباراة التي تبارى خلالها نادي شباب البلد الرياضي والنادي الأهلي حماساً كبيراً، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 5 مقابل 4.

وفي ختام المباراة تم توزيع الميداليات على لاعبي الفريقين. كما سلم رئيس نادي شباب البلد حسين البواب درعاً تقديرياً عربون وفاء وتقدير لعائلة الراحل (أبو خليل) تسلمه نجله خليل المتبولي.

بدوره شكر خليل المتبولي نادي شباب البلد والنادي الأهلي وكل من حضر المباراة، وقام بمبادرة طيبة لتكريم والده الراحل.

وفي ختام المباراة أخذت الصور التذكارية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا