السعودي هنأ عودة بالوسام الإسباني
التصنيف: Old Archive
2012-01-28 08:49 م 520
هنأ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للبلدية، "ابن صيدا" الوزير السابق ريمون عودة، بتكريمه من الحكومة الإسبانية وتقليده وساما أسبانيا رفيعا برتبة ضابط تقديرا لإرسائه قواعد التعاون المشترك بين لبنان وإسبانيا.
واعتبر السعودي أن تكريم عودة ومنحه هذا الوسام "هو تكريم لصيدا كونه أحد أبنائها الأصيلين، ولجميع اللبنانيين أيضا"، شاكرا لدولة أسبانيا ولسفيرها في لبنان هذه المبادرة. وختم بالقول: "ألف مبروك بإسم بلدية صيدا للخواجة ريمون عودة هذا الوسام الرفيع".
© NNA 2012 All rights reserved
أخبار ذات صلة
في صحف اليوم: تراجع في موقف الجامعة العربية بشأن حزب الله بعد ضغط
2024-07-02 12:25 م 685
جنبلاط متشائم: أستشرف توسيع الحرب*
2024-06-24 09:10 ص 763
لبنان ليس للبيع... مولوي: نرفض الإغراءات المالية لتوطين النازحين*
2024-06-22 09:59 ص 642
تطوّر "لافت"... أميركا تكشف مكان السنوار وقادة حماس في غزة
2024-01-13 09:01 ص 827
خطة غالانت لما بعد حرب غزة.. هذه أهم بنودها
2024-01-04 09:09 م 764
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة
2017-07-10 10:26 ص 2343
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

