فريق ثانوية الإيمان للروبوت يفوز بالمرتبة الأولى عن فئة التصميم والمرتبة الرابعة بالترتيب العام
التصنيف: Old Archive
2012-02-02 01:21 م 678
إثر مشاركته الأخيرة في البطولة الوطنية للروبوت، فاز فريق ثانوية الإيمان – صيدا "RoboLogix" في المركز الأول في فئة "تصميم وبرمجة الروبوت" وحلَّ رابعاً في النتيجة العامة على مستوى لبنان، وباءً عليه تأهل للمشاركة في البطولة العربية المفتوحة للروبوت 2012.
كما قام المدير الأستاذ كامل كزبر بتكريم الطلاب – أعضاء الفريق: وسيم عسقول، خالد الزعتري، أحمد حميد، حامد عبد الله، إبراهيم الملاح، عمر الزعتري ومحمود عمورة – وتسليمهم الميداليات والشهادات وتقدم بالشكر من المشرفين على الفريق الأستاذ عبد الودود النقوزي والأستاذ على عبد الحميد والسيدة ميرنا البابا والمساعدين في المشروع السيدة وفاء عدلوني والأستاذ بلال الملاح والخريجة الآنسة رنا عيسى وهنئهم بالفوز وتمنى لهم التقدم والفوز في البطولة العربية التي يستضيفها لبنان والتي ستقام في حرم جامعة "LAU" جبيل مطلع آذار المقبل.
ومما يجدر ذكره أن هذه هي المشاركة الرابعة لفريق من المدرسة حيث مثل لبنان في كل من كوريا والأردن والإمارات العربية.
أخبار ذات صلة
في صحف اليوم: تراجع في موقف الجامعة العربية بشأن حزب الله بعد ضغط
2024-07-02 12:25 م 685
جنبلاط متشائم: أستشرف توسيع الحرب*
2024-06-24 09:10 ص 763
لبنان ليس للبيع... مولوي: نرفض الإغراءات المالية لتوطين النازحين*
2024-06-22 09:59 ص 642
تطوّر "لافت"... أميركا تكشف مكان السنوار وقادة حماس في غزة
2024-01-13 09:01 ص 827
خطة غالانت لما بعد حرب غزة.. هذه أهم بنودها
2024-01-04 09:09 م 764
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة
2017-07-10 10:26 ص 2343
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

