عتصام في عين الحلوة لانعدام المقابر
التصنيف: Old Archive
2012-03-17 02:55 م 1071
خالد الغربي
شارك عدد من الفلسطينيين في اعتصام أمام مكتب وكالة «الأنروا» داخل مخيم عين الحلوة أمس، احتجاجاً على عدم توفير مقبرة جديدة يدفن فيها أبناء المخيم موتاهم بعدما امتلأت المقبرتان القديمة والجديدة بالمدافن.
ورفع المعتصمون لافتة كتب عليها: «ثمن شراء مقبرة لا يساوي ثمن فيلا»، وهتفوا: «بدنا قبر مش قصر».
ولفتوا إلى وجوب دفن الأونروا؛ لأن «إكرام الميت دفنه». غضبٌ طاول القيادات الفلسطينية أيضاً التي «اغتنت على حساب الفلسطينيين وموتاهم»، بحسب عبد معايري.
أخبار ذات صلة
في صحف اليوم: تراجع في موقف الجامعة العربية بشأن حزب الله بعد ضغط
2024-07-02 12:25 م 685
جنبلاط متشائم: أستشرف توسيع الحرب*
2024-06-24 09:10 ص 763
لبنان ليس للبيع... مولوي: نرفض الإغراءات المالية لتوطين النازحين*
2024-06-22 09:59 ص 642
تطوّر "لافت"... أميركا تكشف مكان السنوار وقادة حماس في غزة
2024-01-13 09:01 ص 827
خطة غالانت لما بعد حرب غزة.. هذه أهم بنودها
2024-01-04 09:09 م 764
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة
2017-07-10 10:26 ص 2343
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

