×

نشاطاً ترفيهياً لأبناء الرعاية في بسري و حديقة الحيوانات.

التصنيف: الشباب

2015-05-25  11:38 ص  938

 

أقامت الرعاية نشاطاً ترفيهياًفي منطقة بسري و حديقة الحيوانات لأبنائها المكفولينمن طلاب دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم بالإضافة لعدد من الأمهات الملتحقات بحلقات تحفيظ قرآن.

انطلق المشاركون من مدينة صيدا إلى بسري، حيث افتتح النشاط بكلمة حول أهمية العلم وحث المكفولين على التحضير الجيد للإمتحانات النهائية، بعدها بدء البرنامج الترفيهي بمسابقة ثقافية وألعاب تنافسية( سباق المياه/ التفاحة/ الطحين /البالونات ) ثم جرى توزيع الجوائز على الفائزين. تلاها تناول وجبات الغذاء، ليستكمل النشاط بعرض لمواهب بعض المكفولين من خلال تلاوة عطرة لآيات قرآنية من قبل البعض وإنشاد  وإلقاء قصيدة من قبل البعض الآخر.

واختتم النشاط بفقرة حرة حيث توزع المكفولين  بين (ألعاب مائية–اللعب بالرمل - اللعب بالرشاش المائي).

هذا بالاضافة,نظمت الرعاية رحلة ترفيهية لأبنائها المكفولين من طلاب الصف الخاص إلى حديقة الحيوانات ومدينة الملاهيفي جونية.وذلك بهدف التعرف على الحيوانات ومزاياهم، والترفيه عن الأبناء في ظل الضغوط الدراسية وقبل الإمتحانات النهائية.

وبرفقة مرشد من الحديقة قام الأبناء بجولة في أرجاء الحديقة حيث جرت حلقة حوار بينه وبين الطلاب مما ساعد في إكتساب معلومات قيمة وجديدة عن الحيوانات.وقبل العودة إلى صيدا تناول الأبناء وجبة الغذاء.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا