×

السعودي بحث تحضيرات مهرجان " نسبح بلا إدمان إلى شاطىء الأمان

التصنيف: الشباب

2015-09-21  12:38 م  246

 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وفدا مشتركا من المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان وجمعية أصدقاء الزيرة وشاطىء صيدا ضم السادة : ماجد حمتو والحاج سليم الزعتري والحاج حسن أبوزيد وطارق أبوزينب، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة .

وعرض الوفد التحضيرات الجارية  لإقامة مهرجان رياضي على كورنيش صيدا البحري تحت شعار "نسبح بلا إدمان إلى شاطىء الأمان " في إطار التوعية حول مخاطر الإدمان على المخدرات، وذلك التاسعة من صباح الأحد  11 تشرين الأول الشهر القادم برعاية السعودي وبالتعاون مع البرنامج الوطني للوقاية من المخدرات في وزارة الشؤون الإجتماعية.

من جهته رحب المهندس السعودي بالوفد مثنيا على الجهود المبذولة  من قبل المجلس الأهلي لمكافحة المخدرات وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا لإقامة هذا المهرجان المميز والهادف.

السيد حمتو لفت إلى أن المهندس السعودي سيفتتح فعاليات المهرجان بمؤتمر صحفي يقام في بلدية صيدا بتاريخ 3-10-2015 للإعلان عن برنامج المهرجان الذي سيتضمن سباق سباحة وعروض بحرية ورياضية وفنية وكشفية.

من جهته اشار أبوزينب الى  أن المهرجان هو نتاج تعاون مشترك للجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في صيدا وبالتنسيق مع بلدية صيدا(والضامن الرئيسي  للمهرجان هو مؤسسة اليمن غروب) .

وقال :  ما شجعنا على إقامته  هو نظافة شاطىء صيدا بعد إزالة جبل النفايات ولكي نبرهن ان صيدا دائما رائدة بانجازاتها الانمائية والمائية وبمشاريعها الحيوية وهذا الفضل يعود لرئيس بلدية صيدا الذي ثابر لتحقيق هذه الانجازات ، ونحن نهدف من خلال هذا المهرجان لنستثمر شاطىء المدينة ليكون ملتقى لعائلات صيدا والجوار

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا