×

اللواء صبحي أبو عرب عدد المطلوبين عدد المطلوبين

التصنيف: مختارات

2017-09-05  06:47 م  1120

 


المصدر : وكالة القدس للأنباء
أعلن قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، اللواء صبحي أبو عرب، عن تشكيل لجنة فلسطينية لمتابعة ملف المطلوبين في مخيم عين الحلوة، أثر الاجتماع الأخير الذي حصل في سفارة فلسطين ببيروت بحضور جميع الفصائل الفلسطينية، مشيراً إلى "أن هذه اللجنة تشكلت من قوى التحالف وفصائل المنظمة والقوى الإسلامية".

وأضاف، في مقابلة خاصة مع "وكالة القدس للأنباء"، أن هذه اللجنة ستعمل على الأرض، وستقوم بتشكيل لائحة بالأسماء المطلوبة وستتابع الموضوع"، لافتاً إلى "أن تشكيل هذه اللجنة هو لمصلحة أهلنا وشعبنا داخل المخيم لإعادة الأمن والاستقرار".
ونفى اللواء صبحي أبو عرب أن يكون عدد المطلوبين في عين الحلوة 1400 مطلوباً، وقال "إن هذا الرقم غير صحيح، وأن الرموز المطلوبة والأساسية للدولة اللبنانية لا تتعدّى 40 مطلوباً".

وشدد قائد الأمن الوطني الفلسطيني على عدم جر "عين الحلوة" إلى "نهر بارد" جديد حرصاً على أطفالنا ونسائنا، قائلاً: "نريد الأمن والاستقرار لكل مكونات أهلنا في هذا المخيم، وأتمنى أن يتم التجاوب مع لجنة المطلوبين".
وبالنسبة لقرار الدولة بشأن الحسم العسكري في عين الحلوة، قال أبو عرب لـ"وكالة القدس للأنباء": لا أعتقد أن الحسم العسكري هو توجه لبناني تجاه مخيم عين الحلوة، ولكن القرار في النهاية هو في يد الدولة اللبنانية".
وأكد أنه بهدف التخلص من الإرهابيين سنقبل بأي شيء يحفظ أهلنا وشعبنا داخل المخيم، ونحن نعتقد أن الدولة اللبنانية تدرك جيداً تعقيد الوضع في عين الحلوة وتفهمه تماماً.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا