×

انفراج ازمة مستشفى صيدا الحكومي يعيد الانتظام لعمله بشكل طبيعي

التصنيف: صحة

2019-09-06  02:49 م  390

 

المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب

انفرجت ازمة مستشفى صيدا الحكومي فاستعاد عمله الطبيعي واعيد فتح جميع الأقسام التي كانت تأثرت بالأزمة المالية التي مر بها خلال الأشهر الماضية جراء التأخر في تسديد مستحقات المستشفى ورواتب موظفيه .

فقد اعلن رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي في بيان ، فتح أبواب المستشفى بشكل طبيعي لإستقبال جميع الحالات بعدما تم صرف المستحقات ودفع رواتب ثلاثة أشهر لموظفي المستشفى وما اتاح اعادة استئناف العمل في كافة الأقسام كالمعتاد .

وتقدم الصمدي بإسم إدارة المستشفى من المواطنين الكرام بالإعتذار عن عدم تأمين الخدمات الطبية والاستشفائية اللازمة خلال الفترة السابقة جرءا الأزمة المالية التي مرت بها .

وتوجه الصمدي بالشكر الى الطاقم الطبي –التمريضي – الاداري لدعمهم وصمودهم خلال الأزمة. وشكر الصمدي كل من ساهم في حل هذه الأزمة. وخص بالشكر فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ، دولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري ، معالي وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق ، معالي وزير المال الأستاذ علي حسن خليل ومعالي النائب السيدة بهية الحريري ، على اهتمامهم وجهودهم في معالجة أزمة المستشفى وجميع فاعليات مدينة صيدا على تضامنهم مع المستشفى .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا