×

المكاوي ضيفاً في برنامج Alive على شاشة Mtv

التصنيف: متفرقات

2020-05-07  12:53 م  384

 

حل رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا د.سعيد ضيفأ في برنامج Alive  على شاشة MTV  يوم الإثنين الواقع في 27/4/2019.

 بدأت المقابلة بالتعريف أولاً عن الجمعية عن رسالتها ومهمهمتها تجاه المجتمع الصيدواي بعرض فيديو عن كل جزء بالجمعية عن عدد الأطفال التي تقوم بخدمتها سنوياً وعن الخدمات التي تقدمها.

بعدها بدأ المكاوي بالحديث عن النسوات القادمة عن مشروع رمضان الدار وعن الأجواء التي تحل على الجمعية وعلى الأطفال في هذا الشهر  الكريم وقال أنه شهر الفرح لأطفالنا .

لطالما كانت حملة رمضان الدار من أهم الحملات التي تعمل عليها جمعية رعاية اليتيم . فإننا ننظم سنوياً "سحور الدار" حيث نستقطب أكثر من 500 شخص يأتون لحضور سحورنا الخيري والتبرع لأطفالنا . كما أن مشروع إفطار صائم كان من انجح المشاريع ، كنا نحضر يومياً 800 وجبة غذائية ساخنة للعائلات المتعففة "أهالي ابنائنا" .

أما اليوم وبسبب الظروف الصحية والإقتصادية التي عصفت بالبلاد فأننا حولنا فكرة رمضان الدار لمشروع "مونة الدار" وهي تهدف الى توزيع حصص غذائية لأهالي أبنانئنا في الدار . تشمل الحصة مواد غذائية ،خضار ودجاج . سعر الحصة الغذائية 100,000 ألف ليرة للعائلة الواحدة.

 

ختم المكاوي المقابلة برفع الصوت الى المعنين والمسؤولين للأخذ بعين الإعتبار لهذه الجمعية وان استمرارية الجمعيات الأهلية قائمة على الدعم من الناس والدولة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا