×

بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري ومبادرة من أحمد الحريري وجبات إفطار من "المستقبل – صيدا والجنوب" لمئات العائلات الفقيرة

التصنيف: متفرقات

2020-05-07  06:54 م  565

 

بتوجيهات من دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري وبمبادرة من أمين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري وشعوراً منه مع العائلات الأكثر فقراً في صيدا في مواجهة الظروف المعيشية الصعبة الناجمة عن الأزمة الاقتصادية ، قامت "منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" منذ بداية شهر رمضان المبارك بتوزيع وجبات إفطار يومية على مئات العائلات في عدد من مناطق واحياء المدينة وجوارها وذلك بإشراف منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود، وإشراف ميداني ومتابعة من منسق صيدا الأستاذ أمين الحريري. ويتم اعداد هذه الوجبات وتوضيبها بالتعاون مع مطعم " واحة السلام" التابع لجمعية جامع البحر الخيرية.
وشملت هذه المبادرة خلال الأيام العشرة الأولى من الشهر المبارك توزيع نحو 840 وجبة افطار - بمعدل حوالي 84 وجبة يومياً- على عائلات يبلغ مجموع افرادها حوالي 2500 شخص ، حيث جرى توضيب وتقديم هذه الوجبات لهم وفقاً لعدد أفراد كل عائلة وذلك في مناطق واحياء " صيدا القديمة ، الفيلات ، طلعة الفيلات ، تعمير عين الحلوة ، مدينة العمال ، زاروب ابو الشيخ ، الفوار ، الست نفيسة ، الاسكندراني والقياعة".
وتواصل "منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" وضمن هذه المبادرة ، توزيع وجبات الإفطار بشكل يومي وحتى نهاية شهر رمضان المبارك على المزيد من العائلات المتعففة والفقيرة في المناطق والأحياء المذكورة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا