×

تسليم وتسلم في " انتراكت –صيدا " بين خليل بساط وعمر حاج حسين

التصنيف: الشباب

2022-07-19  11:27 ص  482

 

احتفل نادي "انتراكت – صيدا " بالتسليم والتسلم بين الهيئة الإدارية السابقة برئاسة خليل البساط والهيئة الإدارية الجديدة للسنة الروتارية 2022 – 2023 برئاسة عمر حاج حسين ، وذلك في صالة  " IL PADRINO " - صيدا بحضور رئيس نادي " روتاري - صيدا " هشام الأسعد وأسرة النادي ، ورئيس  نادي "روتاراكت - صيدا " احمد عبد الله  وجمع من شباب وشابات "الانتراكت" وأهاليهم.

بعد النشيد الوطني اللبناني بأداء آدم البيطار ، ونشيد الروتاري ، كان ترحيب من لانا البزري ورفيق الحاج، ثم تحدثت المشرفة على "انتراكت – صيدا" من قبل "روتاري- صيدا" سالي الزعتري التي شكرت الهيئة الإدارية السابقة لـ" انتراكت" على "جهودهم وطاقتهم الإيجابية ومشاريعهم التي افادت المجتمع"، وتمنت التوفيق للهيئة الإدارية الجديدة .

وتحدثت فايزة بديع بإسم " روتاراكت صيدا " عن تجربتها مع العائلة الروتارية ومواكبتها لنادي "انتراكت –صيدا " خلال السنة الماضية بالتعاون مع زملائها  متمنية التوفيق للهيئة الإدارية الجديدة والأعضاء الجدد .

ثم كانت كلمة للرئيس السابق لإنتراكت صيدا خليل البساط الذي تحدث عن رحلته مع " انتراكت" الذي اصبح عائلته الثانية وما اكتسبه من مهارات وما استطاع القيام به مع زملائه من أنشطة ومشاريع خلال السنة الماضية رغم صعوبة الظروف وقال" تعلمت المعنى الفعلي لـ" الخدمة فوق الذات" ، وكيف اعطي بدون مقابل " .. شاكراً  "روتاراكت " على تعاونهم في العديد من المشاريع والأنشطة ، التي عاد ريعها لمساعدة  أولاد لديهم صعوبات تعلمية مع جمعية أهلنا ".

وبعد عرض "فيديو " عن أنشطة ومشاريع "انتراكت –صيدا" خلال السنة الماضية ، جرى التسليم والتسلم بين الهيئة الإدارية السابقة ، والهيئة الادارية الجديدة والتي تضم " عمر الحاج حسين رئيساً، نهلا نصار نائباً للرئيس ، نور عزام أميناً للسر ، وقاسم خليفة أميناً للصندوق ".

والقى الرئيس الجديد لـ" انتراكت - صيدا " عمر حاج حسين كلمة شكر فيها الأسرة الروتارية والهيئة الادارية السابقة وفريق عمل "روتاري" و" روتاراكت " المشرف والمواكب لكل خطوة قام بها " انتراكت" وخص بالشكر عائلته ، واعتبر ان انضمامه الى النادي – عائلته الثانية- كان فرصة له ليساعد مجتمعه وان تسلمه رئاسة النادي اليوم فرصة ليعطي اكثر ويضع قدراته ووقته وطاقته ليفيد مجتمعه .

وحدد حاج حسين عددا من الأهداف التي يسعى وزملاؤه لتحقيقها خلال هذه السنة  في مجالات عدة

منها "الطاقة البديلة والتعليم والمياه والبيئة " والتركيز على استمرارية النادي بالتعاون مع نوادي "انتراكت" في لبنان والعالم ، معلناً عن التحضير لإطلاق النشاط الأول لهذه السنة الروتارية تحت عنوان" تعوا نسهر سوا 2.0 " أواخر هذا الشهر والذي سيعود ريعه للمساهمة بدفع أقساط تلامذة جمعية رعاية الطفولة والأمومة في صيدا  .

بعد ذلك جرى الترحيب بالمنتسبين الجدد لـ"انتراكت –صيدا" وتكريم عدد من أعضاء النادي .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا