×

توقيف صاحب المولد أبو سيدو بعد توجيه كلاماً نابياً بحق القاضي ماهر الزين

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-09-12  08:09 م  4625

 

هلال حبلي: صيدا نت
أمر المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان بتوقيف صاحب المولد ربيع أبو سيدو بعد توجيه كلاماً نابياً بحق المحامي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي ماهر الزين، بعدما وصلت الدرجة بأصحاب بعض المولدات تخطي حدودهم بالنيل من كرامة القضاة وقوى الأمن الداخلي في صيدا، غير أبهين بأحد كونهم ينالون الدعم السياسي من أحد القوى النافذة في مدينة صيدا، لكن العقاب كان لهم بالمرصاد.
جرى ذلك خلال إشكال في جادة الشماع، بين صاحب المولد ربيع أبو سيدو والمواطن إبراهيم الأخضر صاحب مقهى غرين، في سنتر البساط بسبب تركيب صاحب المقهى لمولد في الأرض المشاع التابع لبلدية الهلالية حيث يوجد العديد من مولدات الاشتراكات.
فاعترض ربيع أبو سيدو ورفض السماح للأخضر بوضع مولد، علماً أنه يضع مولداته في المشاع، وحدث تلاسن بالكلام، وتوجه أبو سيدو بالإساءة إلى الجميع وخصوصاً القاضي ماهر الزين، متبعاً ذلك بالقول: لا تفرق معي لا دولة ولا قضاء.
وتدخل بعض الأشخاص الذين يمونون على الطرفين، بعدما رفع الأخضر دعوى قضائية في المخفر، وحصلت عليه ضغوطات من جهة سياسية نافذة في المدينة لسحبها، لكن تم إصدار بحث وتحري بحق ربيع أبو سيدو لاعتدائه اللفظي على القاضي الزين، وتسليمه اليوم إلى مخفر درك صيدا، ليكون عبرة لغيره ممن تسول له نفسه تجاوز الحدود ولا يزال موقوفاً مع المجرمين في النظارة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا