×

رسالة إلى المواطنين المشتركين بمولدات الكهرباء بخصوص رفع أسعار الفواتير وأيضاً إلى المنتسبين للأحزاب في مدينة صيدا

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-09-13  12:16 م  900

 

هلال حبلي:صيدا نت
يبدو أن الناس لم يعد لديها ثقة بالتحركات حول مولدات الكهرباء، ففي كل شهر نتحدث معهم ثم تعود الأمور إلى ما كانت عليه.
أولاً: لكل مواطن مشترك بالكهرباء، الغلط منك وليس من المسؤولين، لأنك تدفع الفاتورة كما يريد صاحب الاشتراك، والدولة لا تجلب من يسرقك إلا عندما تقدم شكوى بحقه، وهذا القانون، إذا أردت أن تسجن من يستغلك عليك أن تشتكي عليه في المخفر، أقله من خلال تقديم الإيصال، ولن يطلب لك نشرة حتى لو كان عليك مليون مخالفة.
ثانياً: أسأل السكان في حي الست نفيسة والبستان الكبير والدكرمان والصباغ وحي الحاج حافظ والزهور والوسطاني، والقياعة ومجدليون والهلالية والفيلات والفوار وسيروب والبرامية والشرحبيل، هل كل هؤلاء غير متضايقين من أصحاب المولدات، الذين يأخذوا الأسعار كما يريدون!
هي واحدة من أثنين، أما الناس يخفون، أو هناك إن، تتصلون فينا وتشتكون على التليفون وتبعثون رسائل، والذين يتوجهون للمخفر لا يتعدون 3% من سكان هذه المناطق التي ذكرناها بلغ العدد 300!
الدرك والقضاء يأخذون إجراءات بحق أصحاب المولدات وقد تم توقيف العديد منهم أكثر من مرة، وإلزامهم التسعيرة.
ونقول لأصحاب المحال الذين تصل فاتورتهم إلى الملايين، ماذا تنتظرون توجهوا للمخفر وخذوا حقكم.
أما بالنسبة للأحزاب والمنتسبين إليها، أنتم تقولون أنكم تحاربون مافيا المولدات، وجمهوركم أول من يسدد الاشتراكات المخالفة للتسعيرة، أين جمهور التنظيم الناصري وتيار المستقبل والجماعة الإسلامية وتيار البزري وأحزاب اليسار وغيرها، هل الكل أصبح معه مال!
إذا أنتم ملتزمون بالقرار السياسي، أين هم جمهوركم المتضايقين من أصحاب المولدات، أو أنتم لديكم مال توزعونه على جمهوركم وهم مرتاحون على وضعهم!
أخيراً القاضي والدرك يقومان بواجبهم، والناس عليها تقديم الشكاوى،

الله يعين الناس .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا