×

الرئيس السنيورة أقفل مكتبه في صيدا

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-09-27  02:55 م  902

 

هلال حبلي:صيدا نت 
رغم تواصل العلاقة فيما بين الرئيس فؤاد السنيورة ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي من خلال الزيارات المتبادلة بينهما للمشاورة والاطلاع على شؤون وشجون المدينة، وكذلك مواصلة دوره في المساهمة بتقديم الدعم لبعض الجمعيات في مدينة صيدا مؤخراً من المملكة العربية السعودية، لكن الرئيس السنيورة أقفل مكتبه في المدينة.
بعد الانتخابات النيابية اتخذ الرئيس فؤاد السنيورة قراراً بإقفال مكتبه في مدينة صيدا، حيث كان يستقبل المراجعات في المدينة، والاجتماع بمؤسسات المجتمع الأهلي في المدينة، وشكل محطة لزواره في الأعياد.
وحسب المعلومات الخاصة لصيدا نت فأنه بعد الانتخابات النيابية وفوز النائبين الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامة سعد، بات من الأولى إعادة ترتيب شؤون المدينة وحمل همومها من قبلهما كونهما أصبحا همزة الوصل بين المؤسسات الحكومية ومتطلبات المدينة من خدمات.
مصادر أخرى في مؤسسات المجتمع الأهلي أكدت أن إقفال الرئيس السنيورة لمكتبه في مدينة صيدا، هو خسارة للمدينة، خاصة أن لدولة الرئيس دور حافل في تأمين المساعدات الدولية والعربية لمؤسسات مدينة صيدا، ومن بينها متحف صيدا الذي تمكن بجهوده الحصول على هبة من الكويت وما زال بحاجة الى هبة اخرى لاستكمال البناء حتى لا تضيع الجهود سدى ، وهبة أخرى لمعالجة جبل النفايات، فضلاً عن المساعدات الخيرة للمؤسسات الأهلية في المدينة، ومن بينها مركز معالجة الإدمان في الهلالية الذي يرأسه السيد ماجد حمتو، مدير تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا.
ومع إقفال هذا المكتب يتساءل المصدر في المجتمع الأهلي من سيأتي الآن بالمساعدات من الدول العربية والمؤسسات الدولية؟
يترافق ذلك مع تساؤلات حول الهجمة السياسية التي يتعرض لها الرئيس فؤاد السنيورة من قبل جهات سياسية حليفة وصديقة، وهل العلاقة بينه وبين النائبين الحاليين مقطوعة؟

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا