×

أيمن الحلاق وعبدالحميد عزام يعيدان إفتتاح مطعم ذوات في صيدا

التصنيف: سياحة

2022-10-03  02:15 م  1355

 

افتتح مطعم ذوات مساء امس في مدينة صيدا مقابل القلعة البحرية ، بإدارة السيدان عبد الحميد عزام وأيمن الحلاق.

حضر الحفل النائبين الدكتور عبد الرحمن البزري، والدكتور اسامة سعد، رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة بهية الحريري ممثلة بالمنسق العام ل"تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو، الأمين العام أحمد الحريري ممثلا برمزي مرجان، والسيدة نجلاء أرملة النائب الراحل مصطفى سعد، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، الحاج مصطفى عزام، الحاج محمد الحلاق، عدد من الشخصيات ورجال الأعمال والمخاتير وفعاليات من المدينة، وقدمت الحفل الإعلامية سارة شحادة.

بعد استقبال الضيوف وعرض من الفرقة الموسيقية واطلاق المفرقعات النارية ، تم قص شريط الافتتاح.

السيد أيمن الحلاق

تحدث السيد أيمن الحلاق عن ان "افتتاح مطعم ذوات هو امل لنا سنزرعه بكل شاب لبناني في لبنان وفي الخارج، وسنعمل بكل جهد لنقدم الأفضل لنا ولوطننا بوجودنا وبوجود اهلنا والأصحاب" مضيفا، " نحب لبنان رغم كل الظروف المحيطة بنا، ونتمنى من كل شخص يتابعنا ان يتشجع من هذه الخطوة ويتأمل الأفضل".

السيد عبد الحميد عزام

قال السيد عبد الحميد عزام: "نحن أبناء صيدا، لا نريد للشباب ان ييأسوا، عملنا بجهد وفتحنا المجال ل ٤٠ عائلة للعمل معنا، لنبقى ونطور بلدنا ، بالنسبة لمطعم ذوات المعروف بمأكولاته الطيبة وموقعه المميز، أضفنا عليه لمسات خاصة وجديدة منها المأكولات الشرقية والغربية والبحرية."

واعتبر ان "اللفتة الشبابية هي أيضا اضافة للمطعم، فلا مكان لليأس بيننا، رغم كل الأوضاع الصعبة التي يمر فيها لبنان، سنقف امام كل فرد بحاجة للعمل .وهذا لا يمنع المنافسة بين المطاعم بل يساعد على تحسين الجودة."

النائب اسامة سعد

 تمنى سعد التوفيق لأصحاب المشروع مشيرا الى انها خطوة جريئة منهم في هذه الظروف الصعبة،تدل على ارادة وطموح وتصميم الشباب لتطوير مدينة صيدا، وهذه المبادرات تشجع الآخرين، فالمدينة فيها طاقات شبابية كبيرة، على أمل أن يتحمل المسؤولون ومن هم في مراكز القرار في الدولة المسؤولية في دعم النشاطات والوقوف الى جانب الشباب للحد من الهجرة .

النائب البزري

اعتبر ان افتتاح مطعم ذوات هو خطوة سياحية كبيرة ومشروع جريء جدا ، فالشباب الصيدواي راغب بالحياة والنجاح وتطوير مدينة صيدا، ندعم هذا المشروع من اجل عودة الدورة الاقتصادية لصيدا ونجاحه هو نجاح للمدينة بأكملها.

حشيشو

اكد منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ان صيدا تحب الحياة، والطبقة الشبابية هي فخر للمدينة، مضيفا ان هذا الافتتاح خطوة جريئة، فالبلد بحاجة للفرح متمنيا الاستقرار للبنان من اجل ان يتمكن اصحاب المشاريع من الاستمرار.

الحاج مصطفى عزام

قدم التهاني لابنه عبد الحميد عزام متحدثا عن اصراره الدائم في التقدم والنجاح في كل المشاريع التي يديرها ، وتمنى ان يعم الاستقرار في لبنان ليتمكن الشباب من العمل والنجاح.

 

والدة أيمن الحلاق – السيدة أهيلة صفي الدين الحلاق

اتمنى كل النجاح والتوفيق لاصحاب المشروع وان يكون افتتاح الخير والنجاح، متمنية أن يعود لبنان ومدينة صيدا كالسابق.

 

المحامية سهر علاوية

قالت ان صيدا من اهم المدن الساحلية المعروفة بقطاع المطاعم ، وتمنت النجاح لاصحاب المشروع في هذا المطعم العريق المعروف بموقعه ومأكولاته المميزة .

 

 المختار عبد الكريم كرجية

بارك ل آل الحلاق وآل عزام معتبرا ان مطعم ذوات هو من تراث وتاريخ صيدا عاصمة الجنوب.

 

في الختام تم توزيع هدايا تذكارية على الحضور.

تولت شركة vr frame  التغطية الإعلامية والبث المباشر واشرف على  تزيين وتنظيم المطعم والإضاءة والمفرقعات شركة protea events ، ونقل الحفل مباشرة عبر منصة saidaonline   وصفحة مطعم ذوات.

------------------------------

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا