×

يا أسامة وعبد الرحمن وبهية والسعودي، حضروا محامين لأن جماعة عل صوتك عم تحضر ملفات كي تقدمها ضدكم باستيلائكم على المال العام والمحاصصة بالمشاريع كما ذكروا في بيانهم

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-10-10  01:05 م  904

 

هلال حبلي: صيدا نت

بعدما أثرنا موضوع "جماعة عل صوتك" ودخول أعضائها في لجان صيدا تواجه، راجعنا البيان الذي أعلنوا فيه الخروج من صيدا تواجه واخترنا المقاطع المهمة التي يفترون فيها على المدينة بشكل غير لائق بحق مؤسسي صيدا تواجه، وإليكم بعض الأقوال في بيانهم والرد عليهم.

 لتقرؤوا جيداً، لأنكم أصبحتم على المحكم، إما ترضون بالفاسدين من عل صوتك معكم، وإما تخرجوهم، وهذا كلامهم والرد عليه.

 

جاء في بيان تجمع عل صوتك الصادر في صيدا ١٧ أب ٢٠٢٢:

"عندما أعلن النائب الدكتور أسامة سعد مبادرته لتشكيل لجان تهتم بمشكلات المدينة، كانت هواجسنا من إمكانية تفريغ المبادرة من مضمونها بسبب الآلية التي طرحها النائب سعد".

صيدا نت:

نرد عليهم بالقول: إن المبادرة التي طرحها النائب الدكتور أسامة سعد تشكل أساساً لمدينة صيدا والذي يجري العمل على إنجاحها مع كل أفرقاء المدينة، ومن يتهم هذه المبادرة لتفريغها من مضمونها هم أنتم بأفعالكم المسيئة للمدينة، ووضعكم العراقيل في وجه أي مشروع أو مبادرة، فقط تكتفون بالعويل والصراخ لمنع نجاح المساعي لإيجاد حلول للمشاكل، بل توجدون المشاكل للحلول، وهذا هو دأب الفاشلين والمتسلقين على الأحداث.

 

عل صوتك:

قلتم في بيانكم: "إن تشكيل أمانة السر من مندوبين عن كل قوة سياسية سلطوية".

 

صيدا نت:

 ونقول لكم: يا عيب الشوم عليكم تتهمون النائب الدكتور أسامة سعد والنائب الدكتور عبد الرحمن البزري والسيدة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بالسلطوي، ما هذه الحقارة بهذا البيان وهذه الجملة، هلق كلهم صاروا يتسلبطوا على مدينة صيدا وقرارتها، ويصادرون عمل المدينة، لم نر أدنى من هذا الأسلوب في المخاطبة، ونتساءل من دمر المشاريع في صيدا، أليس أنتم، تاريخكم الأسود واضح، ولا نتحدث بالشخصي، لأننا نعرف ملفاتكم السوداء، ولكن من المعيب أن تقولوا عن من يمثل مدينة صيدا بأنهم قوة سياسية سلطوية.

 

عل صوتك:

قلتم في بيانكم "أمانة السر تستأثر بقرار المدينة التنموي وبطريقة تحاصصية واضحة".

صيدا نت:

ونقول لكم: هلق النواب سعد والبزري والحريري والجماعة الإسلامية والمهندس السعودي، نفذوا مشاريعاً لحسابهم الخاص، يا أبناء صيدا قولوا لنا ما هذا الهراء، فيما نرى أنكم نفذتم أجندتم الخاصة التدميرية للمشاريع الفاشلة وكيف قدم أفراد منكم على ميرة السمك وفشلوا، أما مشاريع فاعليات صيدا فهي واضحة كالشمس والجميع يعرفها، تتهمون الناس بالمحاصصة، هلق النائب سعد بحياته النظيفة مع بهية والبزري والسعودي، بدهم يمدوا يدهم على المال العام، يا عيب الشوم عليكم.

والأنكى من ذلك أن أعضاء أمانة السر في بلدية صيدا يسمحون لأعضاء من علي صوتك بالاجتماع معهم، جنون ما بعده جنون.

 

عل صوتك:

قلتم في بيانكم: "كانت الدهشة الكبرى بأن أمانة السر لم تعلن أي موقف من المشكلة التي حصلت بين النائب سعد ومافيا المولدات، مما يطرح التساؤل حول دور اللجنة وتجانسها، وموقفها الموحد من أزمات المدينة".

صيدا نت:

ونقول لكم: هلق أصبح النائب سعد يقوم بالتعاون مع مافيا مولدات الكهرباء، ولا مرة شفناكم أصدرتم بياناً حول مافيا المولدات، فلماذا اليوم تتحدثون عن النائب سعد ومافيا الكهرباء، هل نسيتم مواقف النائب سعد والبلدية في مواجهة مافيا المولدات، صحيح يلي اختشوا ماتوا.

عل صوتك:

قلتم في بيانكم: "طلب منكم عدم انتقاد بلدية صيدا".

صيدا نت:

ونقول لكم: كنتم تأخذون المعلومات من الموظفين من بلدية صيدا، ولكنكم كنتم تعملون على تشويه الحقائق بطريقة قذرة، يحق للجميع انتقاد البلدية ولكن أنتم ماذا عملتم في موقع علي علي، والناس تعرف كيف تسربون المعلومات.

عل صوتك:

قلتم في بيانكم: "اتهاماً لمندوب عل صوتك أنه لا يرى نصف الكأس المملوء".

صيد انت:

ونقول لكم: قد ما تشربون الكؤوس والسكر أصبح راسكم مسكر، وتبقون في حالة سكر دائم.

 هلق يا عل صوتك:

كما ورد في بيانكم "المجلس البلدي يفّرط بحقوق المدينة ويوزع أملاكها العامة على القوى السلطوية".

صيدا نت:

نقول لكم: لم نر أكثر من هذا الافتراء، والكل يعلم أن المهندس السعودي وضع أموالاً طائلة من ماله الخاص خدمة للمشاريع ومساعدة للناس والموظفين والأرامل والأيتام، فأي تفريط بحقوق المدينة، ولكن تريدون حصة من المشاريع، هلق صارت البلدية سارقة، أليس عيباً أن يقال عن كبير من صيدا هذا الكلام، والفاعليات كانت تراقب أعمال المجلس، فأعطوا لنا اسم أملاك عامة واحدة تم التفريط بها، ولكن يجب فرمكم، عملتم على إفشال مشاريع المرفأ ومعمل فرز النفايات، وبتذكروا التطاول على المرحوم ريمون عودة، ووقف أعمال ترميم القلعة البحرية، وشو بدنا نعد من المشاريع يلي عملتم على تخريبها..

 عل صوتك:

تقولون في بيانكم: "نؤكد على استمرار دورنا في مساءلة ومحاسبة المسؤولين وفق القوانين اللبنانية".

صيدا نت:

 نقول لكم: حاسبوا ولكن لماذا تعملون مع صيدا تواجه، وهذا السؤال للمسؤولين ولأمانة السر، يريدون محاسبتكم وأنتم تدخلونهم في اللجان وحتى الاجتماعات الرسمية، وهم يحضرون لكم ملفات مركبة ومشبوهة عند الدولة، عم تقرأ يا دكتور أسامة صعد، ويا دكتور عبد الرحمن البزري، ويا سيدة بهية الحريري ويا رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، يتجسسون عليكم لتقديم شكاوى ضدكم!

هذا قسم من الرد وبعد في جعبتنا الكثير.

أعطينا مهلة أسبوع لإخراجهم من لجان البلدية وإلا الرد سيكون قاسياً..

باقي 4 أيام.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا