×

شغل المتسولين عند ايليا تسيء لصيدا من خلال الدعارة والتسلط على السيارات والشحادة باسم الدين

التصنيف: كتب صيدا نت

2022-11-24  01:47 م  807

 

هلال حبلي:صيدا نت
مشكلة نشاهدها يومياً عدة مرات، وهي سيئة جداً جداً في المدينة، النور وبعض الشحادين المحتالين من جنسيات للأسف يقال عنها أنها سورية، تحتل المكان، هذا واقع إشارة إيليا في صيدا.
السؤال إلى قوى الأمن الداخلي وبلدية صيدا وصيدا تواجه، يا عمي ما في عندكم قرار تشيلوا هذه الظاهرة التي تشوه سمعة مدينة صيدا، أنتم يا فاعليات وقوى أمنية لا تمرون من هذه المنطقة وتشاهدون هذه الظاهرة ويطالبونكم بإعطائهم المال.
يقومون بحركات متعددة للاحتيال، فمن من يجر زوجته ويقول لك يا الله، والبنات التي تقوم بحركات قلة حياء وتذهب مع أصحاب السيارات لارتكاب الفحشاء، وبعض الأطفال الذين يمسحون زجاج السيارات وهي لا تحتاج إلى تمسيح، والأكثر من ذلك والذي يزيد الطين بلة أن هناك هبلان يدفعون لهم المال، فهل هؤلاء لا يفكرون ويدفعون المال لهم، عوضاً عن دفعها لجمعية تعنى بالأيتام والمحتاجين، أو لعائلات مستورة!
تم تشكيل عدة لجان من بينها من استلمها الدكتور حسيب البزري، عضو المجلس البلدي، وسارت الأمور على ما يرام لمدة أسبوع أو أسبوعين، ومن ثم فلتت الأمور.
سألنا رئيس شرطة البلدية، فأكد أنه لا يستطيع حبسهم لأنه ليس ضابطة عدلية بالقول: إذا قمت بملاحقة هؤلاء وصدمت أحدهم سيارة من يتحمل المسؤولية، وإذا حبست أحداهن في أحد القاعات وتوفيت، جراء عارض صحي، فمن يتحمل مسؤولية ذلك.
هذا كلام صحيح، ومن يجيب النور معروفين، الاستقصاء والمعلومات ومخابرات الجيش أو جهاز أمني يعرف من يأتي بالنور إلى هذه الأماكن، شوفوا حل صارت سمعة صيدا بالأرض.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا