×

لماذا تغيب حملة الأوفياء لصيدا عن اجتماعات مواجهة تداعيات الحرب مع الاحتلال! من يتحمل كلفة غيابها ويقوم برفع النفايات؟

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-10-26  02:52 م  656

 

هلال حبلي: صيدا نت

في أجواء التهديدات الحربية والأجواء المتوترة مع الاحتلال الإسرائيلي، وفي ظل الاجتماعات التي تعقد في صيدا لمواجهة هذه التحديات، نرى أن هناك تجاهل عن قصد أو دون قصد لموضوع النفايات، ولم يتم بحث هذا الأمر خلال اللقاءات التي عقدها النواب الحاليين والسابقين والبلدية والجمعيات.

وفي أي اجتماعات كانت تعقد في صيدا كان يتم مشاركة ممثلين عن شركة النفايات السابقة المعنية بجمع النفايات في صيدا، لماذا يتم حالياً تغيب الممثلين عن حملة الأوفياء التي تقوم بهذا الدور مجاناً، ولماذا لا يتم تعامل الفاعليات معها بعدما أصبح لها دوراً أساسياً في هذا المجال، باستثناء المهندس محمد السعودي الأب الروحي لمدينة صيدا ومعالجة أزماتها وخصوصاً البيئية.

نعم النواب: الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور أسامة سعد، والسيدة بهية الحريري، غائبون عن دعم حملة الأوفياء أو توجيه الناس لدعمها، وإن كان لديكم بديلاً فأطرحوه، وليرتاح السيد فادي الكيلاني ويتفرغ لعمله، والغريب في الأمر أن الجهات السياسية كانت تتصل بالسيد كيلاني ليلاً ونهاراً في ظل أزمة المازوت والبنزين، وحالياً انقطع التواصل معه، فلماذا ذلك!

نحن نعمل من هي الجهة ونعرف التفاصيل، فإن كنتم تريدون ترك النفايات في صيدا فلتقولوا ذلك، وإن كنتم تريدون شخصاً أخر تفضلوا، ولكن للأسف لم تفلحوا في عودة المستوعبات إلى منطقة عبرا، التي يتغنى بلديات شرق صيدا بخطوة سحب المستوعبات.

أنتم تساهمون بإغراق صيدا بالنفايات، فإن كان هناك نزوح كيف ستواجهون ذلك.

كفى تدميراً لمدينة صيدا من التصرفات العوجاء.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا