×

يا أبناء صيدا من الذي يعمل على تدمير المشاريع التي قام بها المهندس محمد السعودي .. يا عيب الشوم؟

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-11-19  05:59 ص  770

 

 

هلال حبلي: صيدا نت

كارثة بيئية يتسبب بها مواطن صيداوي من آل حنينة المدعو إ. وشقيقه أ. بجانب حديقة المهندس السعودي في صيدا.

 يا عيب الشوم واحد من مدينة صيدا ربنا فاتح عليه وأحواله ميسرة، ورغم ذلك يرمي مخلفات الدباغة التي يمتلكها ويرميها أمام حديقة محمد السعودي كي لا يتحمل أجرة بك أب لنقلها لمعمل النفايات.

هل هكذا يعامل أولاد صيدا أولاد المدينة، وهنا نسأل إذا ترك المهندس السعودي البلدية وسافر، نترك الأمور تفلت وندمر مدخل الحديقة التي تحمل اسمه؟

بالأمس قلنا نحن مع النواب في حرصهم على البيئة في صيدا، ولكن نسأل: أين أنت يا دكتور عبد الرحمن البزري، أين أنت يا دكتور أسامة سعد، أين أنت يا بهية الحريري، أين دور الجماعة الإسلامية والمجتمع الأهلي، نسيتم ما قدم المهندس السعودي لمدينته ولكم، هل بهذه الطريقة تتركون أحد الأشخاص يرمي النفايات أمام الحديقة التي تحمل اسمه!

هل ترضون شقفة عجل مهرية أمام منازلكم، لماذا تسكتون عن الضرر أمام أحد إنجازات المهندس محمد السعودي، هل بهذه الطريقة يكافأ المهندس السعودي!

هذا الشخص رفعت عليه دعاوى ولكنه أقدم على رمي مخلفات الأغنام والأبقار أمام حديقة المهندس محمد السعودي، ليتحول المكان من متنفس للرواد إلى مرتع للكلاب الشاردة  المؤدية، غير مكترث بالقضاء والبلدية، بل يقدم نفسه على أنه مرجعية سياسية في المدينة، وبالتالي لا يرد على أحد، ولا يراكم فاعليات سياسية قادرة على محاسبته. 

العديد من الشكاوى تلقاها المسؤولون عن الحديقة من الأهالي، والذين بدورهم رفعوا الأمر إلى بلدية صيدا، التي قامت بدورها بتوجيه إنذارات للشخص المعني وتقديم شكوى بحقه، لكنه لا يبالي ولا يكثر بأي أحد.

إلى متى يستمر الإهمال والاستهتار وغضب النظر عن هذه المخالفات.

هذا الأمر نضعه برسم المسؤولين وليتحمل كل شخص مسؤوليته.

أعاد الله المهندس محمد السعودي سالماً إلى منزله، ليعاود نشاطه، ولكن قبل ذلك المطلوب من فاعليات صيدا الحفاظ على هذا الإرث وهذه الإنجازات التي تركها المهندس السعودي لأبناء مدينة صيدا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا