×

مؤسسة الحريري" تعلن برنامج تواجد " العيادات النقالة المجانية "

التصنيف: صحة

2024-02-10  11:10 م  117

 

في اطار "مشروع العيادات النقالة المجانية " التي تنظمها "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " بالشراكة مع وزارة الصحة ، وتجول بها على أحياء مدينة صيدا والجوار لتقديم الرعاية الصحية الأولية للمواطنين المقيمين ومن بينهم النازحون من مناطق الجنوب ، من خلال فريق طبي وتمريضي من " مركز الحريري الطبي الإجتماعي" وفريق تطوعي وسيارة اسعاف من الجهاز الطبي المتنقل " أعلنت مؤسسة الحريري عن "برنامج العيادات النقالة" للأسبوع المقبل على الشكل التالي :

 

* يوم الاثنين 12 شباط 2024 : الهلالية - مركز مؤسسة الحريري ( مركز صيدا الثقافي سابقاً ) : من الساعة 9 صباحاً الى 12 ظهراً.

 

* يوم الثلاثاء 13 شباط 2024 : البرامية - مركز البلدية : من 9 صباحاً الى 12 ظهراً .

 

* يوم الخميس 15 شباط 2024 : تعمير عين الحلوة – مركز المجتمع المحلي التابع لمؤسسة الحريري في التعمير : من الساعة 9 صباحاً الى 12 ظهراً .

 

* يوم الجمعة 16 شباط 2024 : الصالحية – دار العناية : من الساعة 9 صباحاً الى 12 ظهراً .

 

ودعت المؤسسة جميع الراغبين في الإستفادة من خدمات هذا البرنامج المجانية في المناطق المذكورة ومحيطها للحضور في الزمان والمكان المحددين لكل منطقة .

 

إشارة الى أن "برنامج العيادات النقالة المجانية " يتضمن : كشف طبي عام، فحص تخزين سكري، وإعطاء أدوية للأمراض الحادة، وتحويل المريض اذا استدعت حالته لطبيب اختصاص أو الى مركز الحريري الطبي الاجتماعي ليتلقى الرعاية الصحية اللازمة . كما يتضمن البرنامج " توعية حول الصحة النفسية وصحة الحوامل والتغذية الصحية".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا