×

رسالة للسيد ماهر السايس وشركة NTCC من أبناء صيدا: لن يسمح لك بخذلان صيدا مجدداً

التصنيف: كتب صيدا نت

2024-02-26  10:29 م  855

 

هلال حبلي: صيدا نت

باختصار فزت مجدداً بمناقصة جمع النفايات في صيدا، الجميع يقولون لا نريد أن تقوم هذه الشركة بجمع النفايات، 

ولكن كيف سوف تقابل الناس في صيدا، مدينتنا و انت وسخت المدينة امام المساجد والكنائس لاشهر بالنفايات. ولكن أنصحك ، شو بدك بهل المصلحة وأنت حالياً في أميركا تعمل ، وإذا لم تعط لك الدولة مالاً، فهل سوف تترك النفايات في شوارع صيدا مجدداً.

 لن نرحم من يضر بمدينة ولن نرحمكم في أي تقصير.

واسمع لما يقوله الناس: أنت وسخت مدينة صيدا وتركت النفايات في شوارعها، تريد العودة لجمع النفايات، ألا يكفينا ماذا فعلت بنا في أحياء صيدا، على مدى أشهر تراكمت النفايات.، فكيف سوف تواجه الناس وتقنعهم بما تقوم به، نعم الحيوانات الشاردة سارت في صيدا وهددت أهلها، أنت لم تهتم سوى للمال بل سعيت لإذلال أبناء صيدا.

القيمين على المؤسسات في المدينة التي نظفتها من النفايات هم الابطال و لهم كل الاحترام السادة مؤسسات البلدية و الحريري و زيدان و DPNA و مرعي و اصدقاء. صيدا في بريطانيا  والجماعة الإسلامية و فرق العمل الإجتماعي في حزب والمجتمع الأهلي كلهم قدموا فرق عملهم لجمع النفايات في صيدا، فكيف سوف تقابل هؤلاء الناس.

على مدى 6 أشهر قامت حملة الأوفياء بجمع المال بجهود الحاج فادي الكيلاني، وتعاون معك مقابل المال لجمع النفايات، وللأسف كنت تأتي بالسيارات المعطلة وبحجج مختلفة لعدم جمع النفايات، وفضلاً عن الابتزاز المالي والطلب الفوري للمال، وطلبتهم بالفرش دولار، كيف سينسى الناس ما قمت به

خيرآ فعل رئيس البلدية و حملة الأوفياء أوقفوا التعامل معك لأنك خذلتهم وخذلت صيدا الان بدك ترجع و تلم الزبالة عيب يا زلمه احترم عقول الناس .

واليوم صيدا لن تقبل بالذل من أي شخص ولن يسامحك أحد على هذه التصرفات، بل اسمع جيداً: لن يتم التوقيع على بياض لك، بل ستكون تحت المساءلة القانونية!! 

الأفضل تنسحب قبل أن يصلك كتاب من الدولة لشركتك مرفوضين .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا