×

رسالة للنائبين سعد والبزري: لا ترضوا بذل صيدا وعودة NTCC و تكدس النفايات في الطرقات

التصنيف: كتب صيدا نت

2024-02-28  10:39 ص  363

 

 

هلال حبلي:

حضرة النائبان الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري، نوجه لكما هذه الرسالة عن ملف النفايات، ورغم المحبة لكما، لكن ستكون الكلمات قاسية.

هل تذكر يا حضرة النائب سعد أن خلافك، وهو حق لك، مع بلدية صيدا كان حول ملف النفايات، وأنت أول ما قمت بمبادرة صيدا تواجه لمعالجة ملف النفايات.

نقول لك بصراحة: شركة NTCC ذلت صيدا بالنفايات، وهو إذلال لك لأنها تعاقب ناخبيك، فكيف ترضى أن تعود هذه الشركة مجدداً لجمع النفايات.

هل نسيت زيارات الناس لك وشكواها من النفايات، وكلامك عن النفايات وانتقادك لرؤساء البلديات، فكان همك إراحة الناس بجمع النفايات، ولكن ما هو موقفك من عودة هذه الشركة!

لا ترضى بعودة هذه الشركة، وإن لم تستطع منع عودتها، على الأقل ضع شروطاً في حال عدم قدرة الدولة على دفع المال، هل نعود لبهدلة البلدية!

أنت يا سعادة النائب تحب مدينتك وهي تحبك، لا ترضى بالذل مجدداً لصيدا.

يا حضرة النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، نذكرك أنك قمت بمبادرة لجمع النفايات في صيدا وساهمت مع الخيرين لدعم هذه المبادرة، فهل نسيت تعاونك مع المؤسسات الأهلية لجمع النفايات، كيف سوف ترضى بهذه الكارثة بعودة شركة تعمدت عدم جمع النفايات من المدينة، ونحن نعلم أن الدولة لا تملك المال، وسلوك هذه الشركة مادي مطلق، لم تراع أبناء المدينة، فما هو موقفك تجاه ناخبيك في حال ذلهم مجدداً في الشأن البيئي!!

نقول لنواب المدينة: عليكم العودة إلى الوزارة المعنية ورفض أن تعود هذه الشركة مجدداً لذل أبناء صيدا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا