×

سحور رمضاني لرابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب

التصنيف: صحة

2024-04-05  03:15 م  512

 

 

 

أقامت رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب سحوراً رمضانياً في مطعم la marsa في صيدا برعاية specialized dental ، و radiology center . 

 

حضر السحور إلى جانب رئيس رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب الدكتور عبد القادر البساط، والدكتور ريتشارد نصار ممثلاً نقيب أطباء الأسنان في لبنان الدكتور رولاند يونس، والبروفيسورة كرينا المهنا ممثلة عميدة جامعة القديس يوسف البروفيسور ندى مشيلح، وعميد الجامعة اللبنانية البروفيسور جورج عون ممثلاً بالبروفيسور محمد الرفاعي، والنقيب السابق البروفيسور كارلوس خير الله، إضافة إلى حشد كبير من رؤساء الروابط، وممثلي الأحزاب وأعضاء مجلس النقابة وصندوق التعاضد، وأطباء أسنان ..

 

قدم الحفل الدكتور وليد قصب.

 

وتخلل السحور عدة كلمات لكل من: رئيس رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب الدكتور عبد القادر البساط ، ونقيب أطباء الأسنان في بيروت ألقاها ممثل النقيب وأمين سر عام النقابة الدكتور ريتشارد نصار.

 

وأكدت الكلمات على أن العمل النقابي هو تكليف .. لا تشريف.. وأنه بالوحدة والتضامن يمكن مواجهة التحديات التي تواجه قطاع طب الأسنان في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان. داعين إلى تظافر جهود الجميع لكي يؤمنوا لطبيب الأسنان حياة كريمة في شبابه وفي خريف العمر، ولكي يصلوا بأهدافهم السامية ويحافظوا على مستوى المهنة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا