×

القنصل أبو ظهر، الذي يعتز ويفتخر بهذه العائلة الصيداوية الكبيرة جمعية أعمالنا تجمع 2000 شخص في سحور رمضاني شعبي

التصنيف: الناس

2024-04-07  02:05 م  1455

 

هلال حبلي: صيدا نت

أراد القنصل حامد أبو ظهر أن يكون السحور الرمضاني الأول لجمعية أعمالنا جسراً من التواصل بين الجمعية وأبناء المدينة بعنوان: "خلينا نتسحر سوا" ليتخذ طابع الألفة والمحبة في أول تواصل مباشر مع المواطنين وذلك في "حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

هذا السحور الذي جمع أكثر من 2000 شخص من أبناء صيدا والمقيمين فيها، وبرعاية وحضور رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، تحول إلى شراكة حقيقة و"خبز وملح" مع أبناء صيدا من قبل القنصل أبو ظهر، الذي يعتز ويفتخر بهذه العائلة الصيداوية الكبيرة، حيث شكر الحضور، متمنياً لهم عيد فطر سعيد، مؤكداً على أهمية هذا التواصل مع أبناء صيدا ولبنان وأبناء الشعب الفلسطيني.

وكان اللافت خلال الحفل التفاعل من الحضور الذين أرادوا التعرف على القنصل أبو ظهر وأخذ السلفي معه، الأمر الذي شكل لمسة إضافية في التواصل الإنساني.

العديد من الهدايا وزعت للمواطنين الذين استمتعوا بالفقرات المتميزة للسحور، من الأناشيد الدينية وفرقة الرقص المولوي، فضلاً عن تناول طعام السحور.

وهو أول سحور شعبي في مدينة صيدا، وفي هذه الحديقة المتميزة التي شيدتها بلدية صيدا، كما تم تكريم رئيسها الدكتور حازم بديع بدرع من جمعية أعمالنا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا