×

قرارات هامة خلال لقاء العميد الأيوبي ورئيس بلدية صيدا د. بديع 4 نقاط   و منها الدراجات النارية 

التصنيف: كتب صيدا نت

2024-04-09  01:27 م  305

 

هلال حبلي: صيدا نت

اجتماع أمني هام بمكتب قائد منطقة الجنوب الإقليمي لقوى الأمن الداخلي العميد الأمير ماجد الأيوبي في سراي صيدا مع رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع و بتنسيق مع المحافظ الجنوب.

وتركز الاجتماع على 4 نقاط هامة حول الشراكة والتنسيق التام في موضوع الإجراءات الأمنية المتخذة من قبل قوى الأمن الداخلي وشرطة بلدية صيدا وذلك من خلال:

1- حجز الدراجات النارية المخالفة لشروط السلامة العامة ومن بينها عدم ركوب العائلات عليها ووضع الخوذة من خلال الدوريات المشتركة بين قوى الأمن الداخلي وشرطة البلدية.

2- مكافحة عربيات الخضرة المخالفة.

3- مكافحة التسول في مدينة صيدا.

4- مكافحة المخالفات ضمن أملاك البلدية.

وأكد العميد الأيوبي على مواصلة معالجة مخالفات الدراجات النارية، كما أثنى الدكتور بديع على جهود العميد الأيوبي ومؤازرة قوى الأمن الداخلي للبلدية.

هذا وستستكمل اللقاءات بعد العيد لمعالجة هذه المشاكل وخاصة ضبط مخالفات الدراجات النارية، علماً أن هناك قراراً سابقاً من مجلس الأمن الفرعي في الجنوب بمنع الدراجات في صيدا، وقد يجدد هذا القرار في حال استمرار مخالفات الدراجات.

وعلمت صيدا نت أنه على المطاعم العاملة في خدمة التوصيل تأمين دراجاتها والحصول على رخصة، وأي حادث يرتكبه سائق الدراجة يتحمل تكاليفه صاحب العمل.

[٩‏/٤، ١:٢٤ م] سامر زعيتر: أهالي الفوار يشكرون كمال موسى

 

أهالي منطقة الفوار يشكرون الأستاذ كمال موسى على مبادرته بتمويل تزويد بير تلة مار الياس (الفوار) بخط خدمات كهرباء لبنان (٢٤/٢٤) حيث قامت مؤسسة كهرباء لبنان بمد الخط كصدقة جارية عن روح والده.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا