×

حسن الشماس يؤكد على أهمية ضبط مخالفات الدراجات النارية والفوضى على الكورنيش البحري

التصنيف: كتب صيدا نت

2024-04-13  03:40 م  427

 

صيدا نت

أكد القيادي الفاعل في خدمة أهالي صيدا في الجماعة الإسلامية ورئيس لجنة المخالفات في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس على أهمية ضبط المخالفات في مدينة صيدا وأن تقوم القوى الأمنية بدورها في معالجة مخالفات الدراجات النارية وفوضى انتشار الفانات والمقاهي على الكورنيش البحري.

كلام الشماس جاء خلال لقائه الإعلاميين هلال حبلي وسامر زعيتر، حيث جرى البحث في الشأن العام والصيداوي وضرورة معالجة مخالفات الدراجات النارية.

وقال: نحن مع ضبط ومعالجة مخالفات الدراجات النارية، التي تحولت إلى فوضى لا تحتمل، ولم يعد بمقدور أبناء صيدا تحملها، والمطلوب التزام السائقين بإجراءات السلامة العامة وقوانين السير، ونشد على دور قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد الأمير ماجد الأيوبي والتدابير المتخذة من قبله.

وشدد الشماس على أهمية التزام القوى السياسية في صيدا دعم ومؤازرة القوى الأمنية بالقيام بدورها وعدم التدخل لحماية المخالفين، مشيراً إلى أن الجماعة الإسلامية لم ولن تغطي الفوضى.

كما أوضح الشماس أن الإجراءات التي تتخذها البلدية في منع فوضى الفانات والمقاهي على الكورنيش البحري لا تهاون فيها، مشيراً إلى مواصلة العمل لما فيه الصالح العام، خدمة لأهالي مدينة صيدا وزائريها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا