×

حملة تهديدات نتعرض لها جراء دفاعنا عن المتضررين من حوادث 

التصنيف: كتب صيدا نت

2024-04-17  02:07 م  274

 

 

كنا ولا زلنا مع وجع الناس العاجزين عن تأمين قوت يومهم فكيف الحال بتحمل تكاليف الإصابة من جراء الحوادث التي يتسبب بها المتهورون من سائقي الدراجات النارية المخالفين.

نعم نحن كإعلاميين علينا واجب نقل وجع الناس وحمل مطالبهم، ولا يعني ذلك الوقوف في وجه من يريد أن يسترزق، بل ندعو الجميع للالتزام بالقانون، وهو ما تقوم به القوى الأمنية مشكورة.

سمعنا بعض الذين يتطاولون علينا، ولكنهم للأسف لا يقرأون، ولا يلتزمون بالنظام، بل يسعون للفوضى، يهددون تارة بالانتقام منا، نحنا لسنا سوى طلاب حق، حملنا قضايا الناس في موضوع المولدات الكهربائية، ونشكر الأجهزة الأمنية على تجاوبها في موضوع الدراجات النارية في ظل غياب المرجعيات السياسية عن القيام بواجبها، وطالبنا ونطالب بالتعويضات لأصحاب البيوت المتضررة في تعمير صيدا، والدولة بمساعدة الناس في الضمان الاجتماعي وغيرها من الملفات..

كل ذلك من منطلق الحرص على أبناء مدينتنا التي نحب، وسنواصل حملتنا وكلمة الحق في وجه كل جائر وظالم، وهو أقل الواجب الذي نحمل أمانته في عملنا الإعلامي، ونحن مع الأهالي وأبناء صيدا والمقيمين فيها، لقد حملنا الناس أمانة ولن نفرط بها..

ونضع هذه الأسماء التي تتعرض لنا بالشتائم والتهديد، والمعروفة أرقام هواتفهم وأماكن سكنهم، بعهدة القضاء اللبناني والأجهزة المختصة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا