×

السفير التونسي يرعى احتفالاً باليوم العالمي للصعوبات في مدرسة غاردن سيتي في صيدا

التصنيف: تربية

2024-04-26  09:28 م  72

 

السفير التونسي يرعى احتفالاً 

برعاية وحضور سعادة سفير الجمهوريّة التونسيّة في لبنان بوراوي الإمام، أقامت ثانوية غاردن سيتي صيدا احتفالها السنوي بمناسبة اليوم العالمي للصعوبات التعلّميّة.

تقدم الحضور: النائب علي بك عسيران وممثّل النائب د. أسامة سعد السيد توفيق الزعتري، فضيلة الشيخ صهيب حبلي، العميد نعمة طعمة، عميد جامعة AUST

الدكتور جورج فرحة، القنصل التونسي مع وفد من السفارة، العميد سعد ســيقلي، رئيس بلديّة عين المير السيّد نادر مخّول، نائب رئيس بلديّة جزّين الدكتور سامر عون، المحامي جوزيف نهرا، مختار بلدة الميّة وميّة السيد جورج واكيم، الحاج سليم الزعتري، الدكتور دال حتّي، المهندس جورج ســيقلي ، رئيس جمعيّة شباب شرحبيل الحاج وليد سبع أعيُن، وحشد من الفعاليات التربويّة، الاجتماعيّة، والسياسية وأهالي الطلّاب.

وكان للسفير التونسي كلمة بالمناسبة أثنى فيها على نجاح مركز لوبس LOOPS للصعوبات التعلّميّة واعداً بالسعي إلى التعاون بين المؤسسات التعليمية الخاصة ذات الصلة في تونس، وبين مركز LOOPS، بهدف تبادل الخبرات وتوقيع بروتوكولات توأمة مع مركز لوبس والمدرسة. 

كما وكانت كلمة بالمناسبة لمؤسس ثانويّة غاردن سيتي ومركز لوبس في صيدا الاستاذ وهيب ســيقلي، حيث رحّب بالسفير والوفد المرافق واثنى على مشروع التعاون بين السفارة التونسيّة لما فيه مصلحة الطلّاب والمجتمع التونسي واللبناني .

وألقت مديرة مركز لوبس للصعوبات التعلّميّة الدكتورة عايدة الخطيب كلمة شرحت فيها عن اداء المركز وجودة التعليم فيه.

وتحدثت المعلمة كوثر الجميّل عكّاوي عن البلدين والتاريخ التونسي واللبناني.

كما وقدّم الطلّاب لوحات استعراضية من وحي المناسبة وتراث البلدين. 

واختتم اللقاء بمأدبة غداء في قاعة مركز لوبس في مدرسة غاردن سيتي كانت فيه كلمة للدكتور دال حتّي اثنى فيها على جهود السفير وتمنّى له وللمدرسة دوام التوفيق .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا