مهندسو المستقبل في الجنوب يتفقدون حفرية الفرير الأثرية
التصنيف: تقارير
2011-07-20 09:46 ص 902
قام وفد من قطاع المهندسين في تيار المستقبل في الجنوب بزيارة لموقع حفرية الفرير الأثري عند تخوم صيدا القديمة واطلعوا على المكتشفات الجديدة فيه .
وضم الوفد الذي تقدمه منسق قطاع المهندسين في التيار في الجنوب المهندس زياد حكواتي كلا من المهندسين " وسيم البابا ، محمد حسن البابا، نجاة الحريري، فادي حجازي ، محمد علاء الدين ، محيي الدين مكاري واحمد سوبرة" ورافقهم المهندس محيي الدين الإبريق .
وقام وفد مهندسي المستقبل بجولة داخل الموقع اطلعوا خلالها على آخر ما توصلت اليه اعمال التنقيب التي تقوم بها بعثة المتحف البريطاني واستمعوا من رئيسة البعثة الدكتورة كلود ضومط سرحال الى شرح حول هذه المكتشفات والحقبات التاريخية التي تعود اليها وقيمتها التاريخية والحضارية واهميتها بالنسبة لصيدا .
ثم انتقلوا برفقتها الى مقر البعثة في مبنى مصلحة الآثار المجاور للحفرية للإطلاع على بعض القطع والمكتشفات التي تم استخراجها من الموقع .



أخبار ذات صلة
بري لـ«الشرق الأوسط»: التواصل دائم بعون وسلام ونتمسك بالأولويات رغم خلافنا في الأفكار
2026-06-21 06:04 م 82
جنبلاط يكشف أسرار حرب الجبل… رواية من قلب الانفجار الطائفي
2026-06-07 04:45 ص 172
جوزف عون ونواف سلام إلى ذروة المواجهة ردّاً على الاستباحة الإيرانية
2026-06-06 04:31 ص 144
لقاء صيداوي جامع الثلاثاء لبحث التحديات الأمنية وقضايا المدينة وتداعيات الحرب
2026-06-04 06:09 م 292
إعلان صور والنبطية مدينتين مفتوحتين: تمرّد على "حزب الله"
2026-05-30 12:12 م 283
قيادة مركزية جديدة في "فتح"... هل تنعش ملف سحب سلاح المخيمات؟
2026-05-22 10:01 ص 187
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

