مركز الخدمات الإنمائية يحتفل بعيد الام
التصنيف: تقارير
2012-03-21 02:04 م 1120
أقام مركز الخدمات الإنمائية في صيدا إحتفالاً سنوياً بمناسبة عيد الأم برعاية مدير المركز الدكتور حسين بديع وحضور أعضاء نادي المسنين برئاسة السيد محمد السوحاني. وقد تخلل الحفل حفلاً موسيقياً بقيادة الفنان كمال السمرة وفرقته وقد تم تقطيع قال الحلوى وتوزيع الهدايا على الأمهات، بدوره تقدم المركز بالشكر الى كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.
أخبار ذات صلة
بري لـ«الشرق الأوسط»: التواصل دائم بعون وسلام ونتمسك بالأولويات رغم خلافنا في الأفكار
2026-06-21 06:04 م 89
جنبلاط يكشف أسرار حرب الجبل… رواية من قلب الانفجار الطائفي
2026-06-07 04:45 ص 173
جوزف عون ونواف سلام إلى ذروة المواجهة ردّاً على الاستباحة الإيرانية
2026-06-06 04:31 ص 145
لقاء صيداوي جامع الثلاثاء لبحث التحديات الأمنية وقضايا المدينة وتداعيات الحرب
2026-06-04 06:09 م 293
إعلان صور والنبطية مدينتين مفتوحتين: تمرّد على "حزب الله"
2026-05-30 12:12 م 284
قيادة مركزية جديدة في "فتح"... هل تنعش ملف سحب سلاح المخيمات؟
2026-05-22 10:01 ص 188
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

