×

اختتم الرحال اللبناني جولته في دول مجلس التعاون الخليجي

التصنيف: أعمال هلال حبلي

2009-09-23  11:46 م  17608

 

اختتم الرحال اللبناني هلال حبلي جولته في دول مجلس التعاون الخليجي،  بعد أن انطلق من بيروت إلى الكويت ومنها إلى المملكة العربية السعودية ثم دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين. وبعدها عاد إلى لبنان مروراً بالأردن وسوريا وصولاً إلى لبنان. حيث قطع مسافة 11500 كلم2 متجولاً بين المدن الكبرى في هذه البلدان في السيارة ومشياً على الأقدام.  وقد زار مسؤولين في الهلال الأحمر الكويتي منهم السيد يوسف فهد المعراج منسق إدارة الكوارث ومنسق لجنة الطوارئ وفي الهلال الأحمر الإماراتي السيد عبد الرحمن هادي الحامد مسؤول مشاريع فلسطين وفي الهلال الأحمر البحريني الأمين العام السيد صادق الشهابي والسيد فوزي تلفت القائم بالأعمال الوكيل المساعد لشؤون السياحة والإعلام في البحرين والسيد  مبارك خليفة الحادي المدير التنفيذي في الهلال الأحمر البحريني،  والسيد مبارك بن سعيد البكر المدير التنفيذي في اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني . كما زار الجمعيات الأهلية ومنها في دولة الإمارات العربية:  مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية،  وفي دولة الكويت: جمعية إحياء التراث الإسلامي  وصندوق إعانة المرضى .
 
كما قام الرحال بزيارة سفراء لبنان لدى هذه الدول ورؤساء الجاليات اللبنانية  فيها. في دولة الكويت التقى سفير لبنان السيد جودت الحجار وفي المملكة العربية السعودية القائم بالأعمال الدكتور زياد عيتاني والقنصل العام في مدينة جدة  والسيد محمد عبد الله شاهين رئيس مجلس العمل والاستثمار اللبناني وأعضاء المجلس، وعميد الجالية اللبنانية في جدة الأستاذ سمير كريدية. في دولة الإمارات العربية التقى القائم  يأعمال  السفارة اللبنانية السيد بشير عزام  ورئيس مجلس العمل اللبناني السيد ألبير متى وبحضور عدد من أعضاء المجلس. في مملكة البحرين التقى القائم بأعمال السفارة اللبنانية السيدة ميرنا الخولي .
وقد تنقل الرحال في شوارع المدن التي زارها والتقى المواطنين من كافة الفئات وقدم لهم الشكر وعرفهم بهدف الرحلة ودعاهم إلى زيارة لبنان .
أخيراً يتوجه الرحال اللبناني  هلال حبلي بالشكر لمعالي وزير الخارجية اللبناني  بالوكالة الأستاذ طارق متري ومعالي وزير السياحة اللبناني الأستاذ جوزيف سركيس ومعالي وزير الإعلام اللبناني الأستاذ غازي العريضي ومدير عام وزارة السياحة السيدة ندى سردوك ومدير عام وزارة الخارجية الأستاذ هشام دمشقية ونقيب الصحافة اللبنانية الأستاذ محمد البعلبكي.  كما نتقدم بالشكر إلى الشركات الراعية لهذه الرحلة : الشركة العربية للتأمين والسوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي ومستشفى حمود وجمعية الاستجابة وجمعية رعاية اليتيم في صيدا.
ويخص بالشكر رؤساء الجاليات اللبنانية في السعودية والإمارات على اهتمامهم بالرحلة وتسهيل مهامها.


 

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا