×

إقفال باب الترشيح لمجلس إدارة غرفة صيدا

التصنيف: إقتصاد

2015-08-26  09:32 ص  324

 

أقفل باب الترشح لانتخاب 12عضواً لمجلس ادارة جديد لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب لمدة أربع سنوات، ومن المقرّر أن تجري الانتخابات في دورتها الاولى السبت المقبل في 29 الجاري في غرفة صيدا، وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد دورة انتخاب ثانية الاحد في 20/9/2015، حيث يُعتبر النصاب قانونياً بمن حضر، على أن يسمّي وزير الاقتصاد والتجارة لاحقاً ستة أعضاء بالتعيين ليكتمل عقد مجلس الادارة البالغ 18عضواً.
وقد ترشّح 22 عضواً هم: رئيس الغرفة محمد صالح، وكل من جمال جوني، ابراهيم طيراني، كامل شريتح، عماد الدين قصير، علي قمحية، قاسم خليفة، سامي عزالدين، يوسف فردون، محمد حجازي، احمد الشريف، محمد العيراني، هادي يوسف، حسن ناصر، عمر الحلبي، سمير القطب، خالد كامل بدوي البساط، عمر دندشلي، هيثم جويدي، علي الشريف، ماهر السايس، ومنير البساط.
وقد وصل عدد الذين سددوا اشتراكاتهم ويحق لهم الاقتراع 5229 منتسباً من أصل أكثر من 20 ألف منتسب للغرفة.
ويقود الرئيس الحالي للغرفة محمد صالح الانتخابات وعينه على مجلس ادارة توافقي برئاسته، لا يستثني اياً من المكونات السياسية والقطاعات الاقتصادية والتجارية في صيدا والجنوب، بدعم من الرئيس نبيه بري. بينما يُصرّ الدكتور اسامة سعد على اجراء الانتخابات بالمرشحين الستة الذين ينتمون لتياره، ونقل عنه بأنه لن يقبل بأية تسوية ولا بأية محاصصة، وإلا فإنه سينسحب مع من يمثله من الانتخابات.. في المقابل نقل عن النائبة بهية الحريري ميلها الى المسعى الذي يقوده الرئيس بري بتأليف مجلس ادارة توافقي، في حين لم يعلن حزب الله عن موقفه مكتفياً لتاريخه بترشيح الاعضاء المحسوبين عليه. اما الدكتور عبد الرحمن البزري فأعلن ميله الى مجلس توافقي

محمد صالح السفير.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا