×

الجماعة الاسلامية تلتقي قادة الاجهزة الامنية في صيدا والجنوب

التصنيف: سياسة

2015-08-26  04:07 م  279

 

دعا المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود جميع القوى والأحزاب والمرجعيات اللبنانية والفلسطينية في صيدا ومخيماتها لتحمل مسؤولياتهم والخروج من دائرة اعلان النوايا والتصاريح والمواقف والانتقال لمرحلة المبادرة لخطوات عملية تحول دون تكرار ما حصل في مخيم عين الحلوة لأن ما حصل لا يعني الفلسطينيين وحدهم بل كل المخلصين الذين قدموا للقضية الفلسطينية زهرة شبابهم ولا زالوا يعتبرونها القضية المركزية للعرب والمسلمين.
كلام د. حمود جاء بعد جولته على قادة الاجهزة الامنية في صيدا والجنوب حيث التقى مدير مكتب مخابرات  الجيش اللبناني في الجنوب العميد خضر حمود والقائد الاقليمي لقوى الامن الداخلي في الجنوب العميد سمير شحادة ومدير مكتب صيدا في مخابرات الجيش العميد ممدوح صعب ومدير مكتب فرع معلومات الأمن العام في الجنوب المقدم علي حطيط ومدير مكتب فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي في صيدا النقيب فؤاد رمضان وجرى خلالها البحث بالمستجدات الامنية والاوضاع العامة في صيدا ومنطقتها بحضور اعضاء اللجنة السياسية محمد الزعتري واحمد الحبال.
واشاد د. حمود بالدور الايجابي للجيش اللبناني والحركة المكوكية للعميد خضر حمود الذي كان له دور كبير في انجاز وقف اطلاق النار، كما كل الاجهزة الامنية التي سهرت على استتباب الامن ومساعدة السكان في جوار المخيم وتسهيل انتقالهم مع من نزح من اهلنا في المخيم الى مناطق اكثر امناً، داعياً الى مزيد من اليقظة في هذه المرحلة التي نمر بها في ظل الفراغ الحكومي وتراكم الخلافات واستفحالها بين اقطاب السياسة دون اي مراعاة لحياة المواطنين ومصالحهم.
ونوه د. حمود بالالتزام التام بوقف اطلاق النار داعياً الجميع الى تغليب لغة العقل والحوار في مقاربة كل القضايا الخلافية ومعالجة كل التطورات السياسية والامنية بالتواصل وتقديم المصلحة الوطنية العليا على كل ما عداها في ظل اقرار الجميع ان هناك من يسعى لمشروع فتنة للمخيم للقضاء عليه وعلى رمزيته كعاصمة للشتات الفلسطيني وحق العودة.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا