×

عصبة الانصار شكرا ..... صيدا

التصنيف: مخيمات

2015-08-29  09:48 ص  1159

 

شكرا ..... صيدا
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من لا يشكر الناس لا يشكر الله " . لا يسعنا في مخيم عين الحلوة الا ان نتقدم بالشكر الجزيل لاخواننا في مدينة صيدا على ما قاموا به من مسارعة الى اغاثة اخوانهم في مخيم عين الحلوة ، الذين فروا من بيوتهم في جنح الليل ، ففتحوا لهم صدورهم قبل ان يفتحوا لهم بيوتهم ويفتحوا لهم المساجد وقاعاتها . ونخص بالذكر سماحة مفتي صيدا واقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان الذي اصدر امره الى القيمين على المساجد بأن يفتحوها فورا امام الذين نزحوا من مخيم عين الحلوة .وكذلك نوجه الشكر الى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الذي امر بفتح قاعات البلدية لاستقبال اهلنا . كما نخص بالذكر الاخوة في الجماعة الاسلامية وفي اتحاد المؤسسات الاغاثية وعلى رأسه الاستاذ كامل كزبر وتجمع المؤسسات برئاسة الاستاذ ماجد حمتو الذين سارعوا الى اغاثة اهلنا بتقديم الفرش والاغطية والطعام . ولا ننس جمعية نبع وعلى رأسها الاستاذ قاسم سعد وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني برئاسة الدكتور رياض ابو العينين .
كما نشكر كل من الشخصيات الدينية و السياسية والامنية لمدينة صيدا الذين اتصلوا مطمئنين على اهلنا ومظهرين الحرص على مخيمنا وقضيتنا ونخص بالذكر النائب بهية الحريري التي اتصلت من خارج لبنان ، ومحافظ صيدا الاستاذ منصور ضو ، وفضيلة الشيخ ماهر حمود والدكتور اسامة سعد ، والدكتور بسام حمود والعميد الركن خضر حمود والعميد ممدوح صعب والعميد سمير شحادة ، وهيئة علماء المسلمين ورابطة علماء فلسطين والدكتور عبد الرحمن البزري والحاج عبد الله الترياقي ..
واذا كان من كلمة اخيرة نقولها لاهلنا في صيدا غير الشكر المدود لهم ، فهي كلمة اعتذار عن الاذى الذي الحقناه باخواننا في صيدا في اقتتالنا العبثي الذي اضر بنا اولا ثم بكم .
مرة ثانية ... شكرا للجميع .. لمن ذكرنا ولمن لم نذكر ..
القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا