×

في ذكرى تغييب الإمام السيد موسى الصدر أسامة سعد يوجه التحية لإمام الفقراء والمحرومين

التصنيف: سياسة

2015-08-31  10:22 ص  1096

 

لمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لتغييب الإمام السيد موسى الصدر ورفيقيه، توجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد بتحية التقدير والإجلال لإمام الفقراء والمحرومين، وحامل راية المقاومة ضد العدو الصهيوني وراية تحرير فلسطين.
وشدد سعد في هذه المناسبة على أهمية وحدة الشعب اللبناني في مواجهة الأخطار المصيرية التي تواجه لبنان، وفي طليعتها خطر العدو الصهيوني ومطامعه في لبنان وثرواته، وخطر الجماعات الظلامية الإرهابية التي لا تجيد إلا لغة القتل والتدمير خدمة لأعداء لبنان والأمة العربية.
كما شدد سعد على أهمية تجاوز النظام الطائفي العاجز عن إيجاد الحلول للأزمات المتفاقمة التي ترهق كاهل اللبنانيين وتنكد عيشهم، وأكد على هدف بناء الدولة المدنية، وسن قانون عصري للانتخابات خارج القيد الطائفي، ويرتكز على النسبية والدائرة الوطنية الواحدة.
وأشاد سعد بالتحركات الشبابية والشعبية الواسعة في بيروت وسائر المناطق اللبنانية، منوهاً بدورها  في  إعادة روح الامل بالتغيير. كما أعرب عن التفاؤل والأمل بقدرة الجماهير على صنع مستقبل أفضل للبنان.
من جهة ثانية، شارك في مهرجان الذكرى الذي أقامته حركة أمل في النبطية وفد من قيادة التنظيم برئاسة عضو اللجنة المركزية ناصيف عيسى (أبو جمال). كما شارك وفد آخر من الهيئة النسائية الشعبية برئاسة السيدة إيمان سعد.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا